الخميس، 11 فبراير 2010

ابراهيم حسن : شيكابالا اقترب من تجديد تعاقده مع الزمالك


قال ان غانم والصفتي يوقعان خلال ساعات
أكد إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أنه قد إتفق مع نجم الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" على تجديد تعاقده والذى ينتهى بنهاية الموسم القادم.
وقال حسن في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك الاربعاء أنه قد إجتمع مع شيكابالا بحضور حسام حسن المدير الفنى للفريق قبل سفر اللاعب مع منتخب مصر إلى أنجولا للمشاركة ببطولة الأمم وإتفقا معه على التجديد إلا أنه قد طلب توقيع العقود بعد العودة من أنجولا خاصة وأنه أكد أنه لن يلعب فى مصر سوى لنادى الزمالك.
وبالفعل قد قام المنسق العام بالإجتماع مع اللاعب مؤخراً وأبدى شيكابالا ترحيبه بتجديد تعاقده مع الزمالك وسيتم عرض الأمر على مجلس الإدارة فى الفترة القادمة.
وأكد إبراهيم حسن أنه قد توصل لإتفاق نهائى مع الثنائى أحمد غانم وعمرو الصفتى لاعبا الفريق وذلك لتجديد عقديهما مع النادي.
وقد تم عرض آخر المفاوضات التى توصل إليها مع الثنائى غانم والصفتى على مجلس إدارة الزمالك ووافق المجلس على تجديد عقودهما ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن ذلك رسمياً خلال الساعات القليلة القادمة.
وأكد حسن أن المفاوضات لتجديد عقود نجوم الفريق فى الوقت الحالى تأتى فى إطار حرص الجهاز الفنى ومجلس إدارة النادى على دعم الإستقرار داخل صفوف الفريق فى الفترة الحالية وذلك حتى يركز الجميع داخل الفريق نحو هدف واحد هو عودة الإنتصارات والبطولات للزمالك فى الفترة المقبلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق