السبت، 13 فبراير 2010

عمرو دياب : غنائي بحفل المنتخب "رد جميل".. و لأجل ضحايا السيول


اعرب السوبر ستار عمرو دياب عن مدى سعادته لمشاركة الجمهور المصرى فرحته بمنتخب مصر الفائز بالكأس الإفريقية ، ومد يدى المساعدة لمتضررى السيول من خلال ايرادات الحفل الذى أقيم بـ "ستاد القاهرة" .


واكد عمرو دياب فى حديث خاص لصحيفة "المصرى اليوم" ان اى فنان فى مصر يتمنى «رد الجميل» للمنتخب ، مشيرا الى ان هؤلاء اللاعبون أسعدوا كل المصريين ، وتكريمهم والاحتفاء بهم شعور عند الجميع خصوصا بعد أن استقبلهم الرئيس مبارك بنفسه.


واضاف عمرو دياب انه مثل اى مصرى يشعر بالألم ويتابع عبر الشاشات مشاهد السيول التى ضربت مناطق عزيزة فى مصر، وبخلاف التعاطف، "أحببت أن أشارك المتضررين بصوتى وأنا لا أتأخر أبدا عن أى دعوة للمشاركة فى عمل يصب فى صالح أبناء الوطن".
وقال السوبر ستار "أعتبر الـ٧٠ دقيقة التى قدمتها على المسرح فرحة كبيرة من أعماقى، وخرجت سعيدا بشكل لا يوصف ، وفرحت بأبطال أفريقيا وهم فرحوا معى، وأولادى كانوا موجودين وفى قمة السعادة.
من ناحية اخرى ، اشار عمرو دياب الى تعاقده مع «جود نيوز» على أفلام ومسلسلات يتولى إخراجها المخرج الكبير شريف عرفة ويكتبها عمرو سمير عاطف، موضحا انه تلقى خلال الأيام القليلة الماضية اتصالاً تليفونياً من شريف أكد له أنه انتهى من سيناريو مبدئى لفيلم، وسوف تجمعهم خلال أيام جلسات عمل مكثفة.
اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق