الاثنين، 21 ديسمبر 2009

الزمالك يواصل صحوته و يهزم المنصورة بهدف قاتل لـ الصفتي

اصابة ميدو.. وكارت احمر لحسن مصطفي
واصل فريق الزمالك صحوته تحت قياده حسام حسن وحقق فوزه الثالث علي التوالي علي حساب المنصورة "المكافح" بهدف احرزه المدافع عمرو الصفتي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهم الاحد علي استاد القاهرة الدولي، في ختام مباريات الاسبوع الـ15 والاخير للدور الاول لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 21 قي المركز الخامس، فيما بقي المنصورة في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط فقط.
بدأ اللقاء بداية هادئة علي عكس المتوقع ومر اكثر من 5 دقائق دون خطورة حقيقية علي مرمي الفريقين، وفي الدقيقة 8 عرضية خطيرة من احمد غانم يشتتها دفاع المنصورة.
وفي الدقيقة 10 هجمة سريعة للزمالك تصل الكرة لحازم امام الذي يسددها ينقذها ابو السعود حارس المنصورة، وفى الدقيقة 14 يجري حسام حسن اول تغيراته بخروح احمد حسام "ميدو" للاصابة ونزول الايفواري اديكو.
وفي الدقيقة 16 تسديدة من احمد الساعي يشتتها دفاع الزمالك لركنية، وفي الدقيقة 17 تسديدة من اديكو علي يمين حارس المنصورة، وفي الدقيقة 21 كاد الزمالك ان يحرز هدف التقدم بعد عرضية من حازم امام يسددها محمود فتح الله ينقذها مدافع المنصورة من علي خط المرمي.
وفي الدقيقة 22 تسديدة من احمد غانم خارج المرمي، وهجمة منظمة لفريق المنصورة يسددها سامح نجاح خارج المرمي فى الدقيقة 26.
ويهدأ اللعب مرة اخري، وفي الدقيقة 34 هجمة منظمة من الزمالك بعد عرضية من اديكو لشيكابالا الذي يسددها قوية ينقذها دفاع المنصورة.
ويحتسب حكم اللقاء سمير محمود عثمان 3 دقائق كوقت محتسب بدلاً من ضائع عن الشوط الاول.
الشوط الثاني
بدأ الزمالك الشوط الثاني بضغط متواصل بغية احراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 52 تسديدة صاروخية من حازم امام اعلي مرمي حارس المنصورة، ويحصل حسن مصطفي علي انذار فى الدقيقة 58.
وفي الدقيقة 67 يجري حسام حسن تغيره الثاني بخروج اديكو الذي حل بديلا لميدو ونزول شريف اشرف لتنشيط الناحية الهجومية، وأبعد حارس المنصورة عرضية خطيرة من شيكابالا الذي انطلق من الناحية اليسرى في الدقيقة 70.
وفي الدقيقة 73 تسديدة لشريف اشرف من ضربة حرة مباشرة ينقذها محمد ابو السعود حارس المنصورة، وبدأ الزمالك من تكثيف هجماته عبر الناحية اليمني التى يمتلكها حازم امام وتكثر العرضيات لم ينجح مهاجمي الزمالك في التعامل معها.
وشهدت الدقيقة 90 هدف قاتل للزمالك عن طريق عمرو الصفتي الذي استغل ارتداد كرة احمد جعفر من القائم ووضع الكرة في الشباك معلناً عن الفرحة الزملكاوية التي انتظرتها جماهير الزمالك طوال احداث المباراة.
ويشارك فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع هانى سعيد بدلاً من أحمد جعفر.
وأشهر سمير محمود عثمان البطاقة الحمراء في وجه حسن مصطفى لاعب الزمالك لحصوله على الانذار الثاني في الوقت المحتسب بدل من الضائع।


ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق