الجمعة، 25 ديسمبر 2009

غالى : عودتى جاءت فى توقيت مناسب نتيجة لتألقى


يرغب فى وضع بصمته مع المنتخب
عاد اسم النجم المصرى حسام غالى مرة اخرى الى قائمة اسماء لاعبى المنتخب المصرى بعد ان ابتعد عن الفريق لفترة طويلة نتيجة لتذبذب مستواه فى الفترة السابقة ،الا انه وجد الاستقرار هذا الموسم مع النصر و نجح فى لفت الانظار بتألق غير عادى ليعود مرة اخرى فى حملة الدفاع عن اللقب التى تبدأ فى انجولا 12 يناير المقبل و هو ما اعرب عنه اللاعب قائلا : وجودي مع المنتخب تكليل للمستوى الذي قدمته في الفترة الأخيرة مع فريق النصر في الدوري السعودى.
وأعرب غالى عن سعادته الكبيرة بالعودة اخيرا الى صفوف المنتخب الوطنى وهو الشرف الاكبر الذى يتمناه كل المصريين قائلا فى حوار خص به جريدة المدينة السعودية وبعقلانية شديدة قائلا : عودتي للمنتخب المصري بعد طول غياب جاءت في توقيت مناسب فأنا أتمنى أن يكون لي دور مع منتخب بلادي خلال المرحلة المقبلة بعدما حالت الظروف دون مشاركتي في تصفيات كأس العالم التي خرجت منها مصر ومن بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة (غانا 2008) التي فازت بها مصر .
و اضاف انه يتمنى ان يصبح له دور فعال مع المنتخب المصرى ليقوده نحو انجاز جديد يضع به بصمته الدولية بعد ان ابتعد عن بطولتى 2006 و 2008 كما اشار الى ان انضمامه فى هذه الفترة يؤكد على عدالة شحاتة فى الاختيار و عدم وجود خلافات سابقة كانت السبب فى ابتعاده عن المنتخب .
حيث تحدث قائلا : حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري أخرس الألسنة ووضع حدا للشائعات التي انتشرت في وسائل الإعلام المصرية التي قالت إن هناك خلافات بيني وبينه حالت دون ضمي للمنتخب طوال الفترة الماضية.
الجدير بالذكر ان غالى سيلعب الجمعة مع فريقه ضد فريق الشباب فى الجولة 14 من الدورى السعودى كما ان النصر امامه مباراة يوم 31 ديسمبر امام المتصدر الهلال سينضم بعدها الى صفوف المنتخب المصرى .

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق