السبت، 26 ديسمبر 2009

شحاتة : لا مشاكل مع ميدو .. و ابوتريكة يخرج من حساباتنا


نفى الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى المصري وجود أى مشاكل من ميدو.. وقال إنه لاعب نجم ومنضبط ولا أسمح لأى لاعب بالخروج عن النظام، وقال شحاتة ان ابوتريكة أخفى إصابته لرغبته فى المشاركة مع المنتخب فى مباراة الأهلى مع المنصورة فى الدورى.
وقال شحاته في تصريحات لقناة "مودرن سبورت" إن ابوتريكة شعر بآلام في قدمه أجبرته على وضع قدمه في "جبيرة" لن تمكنه من مواصلة برنامجه التأهيلي.
واستدعي شحاتة ابوتريكة إلى قائمة المنتخب المبدئية لكأس الأمم الإفريقية رغم إصابة اللاعب بشرخ إجهادي في القدم.
وأضاف المعلم "استشرنا الطبيب الألماني الذي يتابع حالته، ونصحه بضرورة الراحة ووضع قدمه في جبيرة، مما جعله يخرج تماما من حساباتنا".
وتابع "لم نستدع أبو تريكة بشكل نهائي، ولكننا رغبنا في خوضه برنامجه التأهيلي معنا بدلا من القيام به بمفرده".
وتعرض أبو تريكة للإصابة في مباراة الجزائر الفاصلة في 18 نوفمبر 2009، واتجه إلى ألمانيا للعلاج، حيث تحدد غيابه عن الملاعب لما يقرب من ستة أسابيع.
وأضاف شحاتة- فى تصريح له مساء الجمعة- أنه لن يجازف أبدا بإشراك أى لاعب مصاب فى مباراة. وقال "كنت أعلم أن كلا من أحمد فتحى وعمرو زكى يعانيان من إجهاد قبل مباراة الجزائر، وراعيت ذلك فى التدريب قبل المباراة، ولكن لم يتمكن النجمان من إكمال المباراة واضطررت للتغيير".
وتابع بالنسبة لأبوتريكة، فقد تحامل على نفسه وتبين بعد ذلك أنه أصيب فى مباراة الأهلى مع المنصورة فى الدورى، وأخفى إصابته لرغبته فى المشاركة مع المنتخب وتحقيق النصر لبلده.
ومن جهة اخرى، اكد شحاته ان المنتخب لم يخسر أمام الجزائر فى المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بالسودان "ولكن لم نوفق بسبب ظروف معينة وتغيير اللوائح؛ ولذا لابد أن نتعلم من الأخطاء".وقال شحاتة : " رغم أننا وصلنا بالعزيمة والإصرار إلى قمة المجموعة ومباراة فاصلة بعد إلغاء قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين لإن هذه القاعدة كانت لصالحنا، فوجئنا بالمنتخب الجزائرى يفتعل المشاكل وينتهج أساليب لاعلاقة لها بكرة القدم؛ وضاع حقنا لأننا سافرنا إلى السودان لنلعب المباراة الفاصلة بحسن نية، ولعبنا فى ظروف صعبة جدا سواء فى الملعب أو خارج الملعب ليكسب منتخب الجزائر ولكن بأسلوب غير رياضى".
اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق