الخميس، 24 ديسمبر 2009

اتحاد الكرة المصري يوافق علي نظام استبدال اللاعبين


انباء عن تقدم الزمالك باحتجاج ضد القرار
وافق مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري على طلب العديد من الأندية باستبدل لاعبين اثنين فقط فى فترة القيد الثانية يناير 2010 استناداً إلى لائحة شئون اللاعبين الصادرة في 2005، خاصة أن اللائحة الجديدة المقدمة لم تصدق عليها الجمعية العمومية العادية.
يذكر ان بعض وسائل الاعلام قد ابرزت أن نادي الزمالك سيقدم احتجاجاً رسمياً ضد العودة لنظام الاستبدال في يناير بسبب وجود اوراق بحوزتهم تؤكد ان اتحاد الكرة منع هذا النظام عند بداية الموسم، وان عودته ترجع لتحيزه لبعض الاندية.
من المعروف ان الزمالك يملك 4 اماكن شاغرة في قائمة الفريق الاول ، بينما قائمة الاهلي تخلو من اي مكان بعد انضمام شريف اكرامي للقلعة الحمراء.
وقرر الاتحاد أيضا في بيان على موقعه الرسمي الاربعاء، تفويض هاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد باقتراح تشكيل لجنة العلاقات الخارجية وعرض الاسماء على المجلس .
كما استحدث الاتحاد نظاما جديدا لتشكيل لجنة المسابقات برئاسة رئيس اللجنة وعضوية رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني وأربعة أعضاء من أندية القسم الأول ترشحهم أنديتهم ولا يكونوا أعضاء مجالس إدارة بالنادي أو من الأجهزة الفنية ويتم انتخابهم من قبل أندية القسم الأول بالإضافة إلى عضوين يتم تعيينهم من قبل مجلس إدارة الاتحاد।


اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق