الأحد، 20 ديسمبر 2009

"الجامعة" مسلسل مصري يناقش قضايا الشباب العربي


انتهى المخرج المصري هاني خليفة من تصوير أكثر من نصف مشاهد المسلسل التليفزيوني الجديد "الجامعة الذى يناقش قضايا الشباب العربي.ويعتمد المسلسل على 6 شخصيات رئيسية.
ويعتمد المسلسل على 6 شخصيات رئيسية 3 من مصر وشاب وفتاة من السعودية وفتاة من لبنان بجانب 10 شخصيات مساعدة بالإضافة إلى 7 ممثلين يؤدون أدوار أساتذة الجامعة ويتم تصوير معظم المشاهد داخل مقر الجامعة الأمريكية الجديد بالقاهرة ومواقع متعددة في القاهرة.
وقال المنتج عمرو قورة "ان المسلسل سيكون جاهزا للعرض خلال النصف الثاني من عام 2010 ، واكد ان المسلسل اعتمد على أبحاث ودراسات أجريت في 7 دول عربية على مدار عامل كامل لدراسة أوضاع الشباب ومعرفة المضمون الذي يمكن أن يجذب انتباههم على شاشة التليفزيون، مشيرا إلي أن كل حلقة تتضمن عدة مفاجآت نتيجة التفاعل المباشر بين الطلاب العرب داخل الجامعة التي تتخذ من القاهرة مقرا لها.
واشار المخرج هاني خليفة الي ان العمل موجه لجيل الشباب لكنه صالح لكل الأعمار مطالبا بأن يتابعه الآباء والأمهات لأنهم سيرون فيه مجتمع الجامعة على حقيقته مع تسليط الضوء على مختلف المواقف التي يمكن أن يمر بها الأبناء في تلك السنوات الحاسمة من حياتهم.
يذكر أن المسلسل يعد عودة للمخرج هاني خليفة بعد غياب خمس سنوات، منذ قدم فيلمه الأول "سهر الليالي" الذي أعتبره الكثيرون نقطة تحول في المرحلة الحالية للسينما المصرية.
اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق