الأحد، 20 ديسمبر 2009

زيدان "الحائر" : سنحتفظ باللقب فى انجولا


قال كل المنتخبات الكبرى فى حالة استنفار قصوى

أكد محمد زيدان لاعب المنتخب الوطني المصري وفريق بروسيا دورتموند الألماني أنه فى حيرة من أمره، هل يختار البقاء مع فريقه فى الدوري أم يرافق المنتخب الوطني الذى تنتظره بطولة مهمة جدا فى نهائيات كأس أمم إفريقيا أنجولا 2010.
وردا على سؤال حول حظوظ المنتخب المصري فى بطولة كأس الأم الإفريقية القادمة، قال ـ فى حديث لموقع "دويتشه" الألماني ـ "من المؤكد أن كيفية الانطلاقة فى هذه البطولة هى التى ستحدد مسارنا فيما بعد، وإذا ما نجحنا فى تحقيق نتائج طيبة فى الدور الأول، فإننا سنستمد جرعة قوية من الثقة والعزيمة تجعل المنتخبات الأخرى تخشى مواجهة منتخب مصر، وهكذا سنحقق ما حققناه فى غانا وننتزع اللقب".
وأكد زيدان أنه من المنتظر أن تكون المنافسة فى هذه البطولة على أشدها كونها ستقام قبل مونديال جنوب إفريقيا 2010 وبالتالى المنتخبات الكبرى برمتها على أتم استعداد وفى حالة استنفار قصوى، ومن المتوقع أن تقدم أقصى ما لديها من قوة، "لكن هذا لن يمنعنا من مواصلة الدعاء لكى يتحقق حلمنا فى إحراز اللقب الثالث على التوالى".
وعن فرص منتخب مصر فى امم انجولا فى مجموعته التى تضم كل من نيجريا وموزنبيق وبنين قال "من المؤكد أن كيفية الانطلاقة في هذه البطولة هي التي ستحدد مسارنا في ما بعد ، وإذا ما نجحنا في تحقيق نتائج طيبة في الدور الأول، فإننا سنستمد جرعة قوية من الثقة والعزيمة تجعل المنتخبات الأخرى تخشى مواجهة منتخب مصر، وهكذا سنحقق ما حققناه في غانا وننتزع اللقب.، ومن المنتظر أن تكون المنافسة في هذه البطولة على أشدها كونها ستقام قبل مونديال جنوب إفريقيا 2010 وبالتالي المنتخبات الكبرى برمتها على أتم استعداد وفي حالة استنفار قصوى. ومن المتوقع أن تقدم أقصى ما لديها من قوة، لكن هذا لن يمنعنا من مواصلة الدعاء لكي يتحقق حلمنا في إحراز اللقب الثالث"


ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق