الاثنين، 21 ديسمبر 2009

الاسماعيلي و بتروجيت و الجيش يتعثرون بالتعادل


فشلت فرق الأسماعيلى وبتروجيت وطلائع الجيش ملاحقه النادى الأهلى على قمة الدورى فى مواصلة المطاردة والضغط على القلعة الحمراء بعدما وقعوا جميعهم فى فخ التعادل أمام بترول أسيوط و المقاولون واتحاد الشرطة فى ختام مباريات الدور الأول للدورى المصرى الممتاز .
حيث حقق فريق بترول أسيوط كبرى مفاجآت الأسبوع بتعادله مع مضيفه الإسماعيلى سلبيا فى المباراة التى أقيمت الأحد باستاد الإسماعيلية.بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلى إلى 28 نقطة وأضاع نقتطين ثمينتين فى سعيه نحو قمة الدورى الممتاز خلف الأهلى وبتروجيت كما ارتفع رصيد فريق بترول أسيوط متذيل المسابقة إلى 6 نقاط.
المقاولون العرب يتعادل مع بتروجيتوتعادل فريق المقاولون العرب مع بتروجيت بهدف واحد لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بينهما علي استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.سجل هدف فريق المقاولون العرب اللاعب رضا الويشى فى الدقيقة الـ8 من الشوط الثانى من تمريرة بينية من علاء كمال، وتعادل لفريق بتروجيت اللاعب إيريك بيكوى من ضربة جزاء فى الدقيقة 28 من نفس الشوط.وشهدت المباراة فى الدقيقة 27 من الشوط الثانى حالة طرد للاعب رضا الويشى مهاجم المقاولون.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق المقاولون العرب إلى 19 نقطة كما ارتفع رصيد بتروجيت عند 29 نقطة وأضاع نقتطين مهمتين فى صراعه مع الأهلى على قمة الدورى الممتاز.
تعادل الجيش مع الشرطة
وفي مباراة اخري تعادل طلائع الجيش مع ضيفه اتحاد الشرطة بهدفين لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد جهاز الرياضة العسكرى.سجل الهدف الأول للطلائع حسام عبدالعال فى الدقيقة 9 من الشوط الأول، ثم تعادل للشرطة صلاح عاشور فى الدقيقة 16 من نفس الشوط، وسجل نفس اللاعب الهدف الثانى له وللشرطة فى الدقيقة 25 من نفس الشوط، إلى أن تعادل للجيش طلعت محرم فى الوقت بدل الضائع للشوط الأول أيضا.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 25 نقطة وأضاع 3 نقاط ثمينة فى سعيه نحو قمة الدورى الممتاز خلف الأهلى وبتروجيت والإسماعيلى، كما ارتفع رصيد اتحاد الشرطة إلى 20 نقطة।


اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق