السبت، 21 نوفمبر 2009

اتحاد الكرة يقرر تجديد الثقة في شحاتة و جهازه المعاون


قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر تجديد الثقة في الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة ورفاقه رغم الهزيمة من الجزائر في اللقاء الفاصل الذي جمع بين الفريقين في ستاد المريخ السوداني الأربعاء و فشل الفراعنة في التأهل إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010।


ورفض زاهر وأعضاء اتحاد الكرة فكرة التفريط في شحاتة في الوقت الحالي خاصة مع بداية العد التنازلي لبطولة كأس الأمم الافريقية التي ستقام في أنجولا 2010 و من ثم فانه لابد من الحفاظ على استقرار المنتخب المصري وعدم التفريط في أي عضو من أعضائه في الوقت الحالي।



وتعود رغبة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في استمرار جهاز شحاتة لضمان المنافسة على بطولة الأمم الافريقية المقبلة .
وأكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري أنه يدرس بجدية صرف مكافآت إجادة للاعبى المنتخب المصري والجهاز الفنى بعد المجهود الذى بذلوه طوال مشوار التصفيات.
وأضاف زاهر أن الحظ لم يحالف المنتخب المصري رغم أنه كان أفضل بكثير من المنتخب الجزائرى طوال فترات المباراة وفى النهاية هذه هى كرة القدم حيث لابد ان يكون هناك فريق فائز وآخر مهزوم.
ويذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض سفر أي فرد من أفراد الجهاز الفني للمنتخب المصري أو أي عضو من أعضاء اتحاد الكرة المصري إلى أنجولا لحضور مراسم قرعة أمم إفريقيا الجمعة وذلك لضيق الوقت بعد العودة من الخرطوم وانتهاء مباراة المنتخب المصري أمام الجزائر في اللقاء الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق