السبت، 17 مارس 2012

"العسكرى" يتمسك باستمرار "الاستشارى" ويعقد اجتماع مشترك خلال أيام

سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس المجلس الاستشارى


أجرى المجلس الأعلى للقوات المسلحة اتصالا بالأمانة العامة للمجلس الاستشارى، أكد خلاله تمسكه باستمرار "الاستشارى" حتى انتهاء انتخابات رئاسة الجمهورية وتسليم السلطة لرئيس منتخب.







وأكدت مصادر بالمجلس الاستشارى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المجلس العسكرى سيعقد اجتماعا مشتركا مع أعضاء "الاستشارى" خلال الأسبوع الجارى، لمناقشة التطورات داخل المجلس والأوضاع الراهنة فى البلاد.






وقالت المصادر إن المجلس العسكرى أعرب عن تمسكه باستمرار وجود المجلس الاستشارى فى أداء مهمته الوطنية حتى نهاية يونيو القادم، مؤكداً احترامه الشديد للمجلس الاستشارى، تقديره لدوره الوطنى خلال الفترة السابقة خاصة أن "الاستشارى" كان له دور مؤثر فى بعض القضايا الهامة، مشيرة إلى "العسكرى" أكد لهم أن الأعمال لا تقاس بالكم والعدد وإنما تقاس بمدى تأثيرها، والمجلس الاستشارى أدى دورا هاما منذ إنشائه.






فيما شددت الأمانة العامة لـ"الاستشارى" على ضرورة وجود أجندة وطنية يعمل من أجلها المجلس كأساس لاستمرار وجوده خلال الفترة القادمة.






كان المجلس الاستشارى برئاسة سامح عاشور ـ نقيب المحامين ـ قرر خلال اجتماعه الأخير، الثلاثاء، الماضى، تعليق كافة أعمال وجلسات انعقاد المجلس حتى يتم عقد اجتماع المشترك مع المجلس الأعلى للقوات المسلحة ليتدارسا معا أهمية بقائه واستمراره أو إنهاء مهمته الوطنية، وأكد أن استمراره مرهون بوجود أجندة وطنية يعمل عليها.
 
 
 
المصدر: اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق