الجمعة، 16 مارس 2012

سائق تاكسى يسحب اوراق الترشح للرئاسة.. وعدد المرشحين يبلغ 665

شهد مقر اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية هدوءا شديدا صباح الجمعة حيث تراجع عدد المتقدمين لسحب استمارة الترشيح للمنصب ولم يتقدم لسحب الاوراق غير المواطن عصام السيد ويعمل سائقا للتاكسى وقال انه يحمل برنامجا لتطبيق العدالة الاجتماعية ورفع مستوى معيشة المواطنين ومكافحة الفقر والغلاء والبطالة.






فيما واصل المواطن عبد القادر عمر الذى سبق له سحب اوراق الترشيح تردده على مقر لجنة الانتخابات وانتقد الاعلام لعدم تغطية سحبه لاوراق الترشيح بشكل لائق وهو مواطن من عرب مطروح وقال ان برنامجه يقوم على رد الاموال المنهوبة من الخارج واقامة دولة مدنية بمرجعية اسلامية.






بذلك يصل عدد الذين سحبوا اوراق الترشح لرئاسة الجمهورية 665 مواطنا حتى الان.






العودة إلي أعلي


ارتفاع عدد المرشحين رسميا لانتخابات الرئاسة بتقدم مرشح حزب الجيل


ارتفع عدد المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية إلى 3 مرشحين وذلك بعدما تقدم محمد عبد الفتاح محمد فوزي علي عيسى وشهرته الدكتور محمد فوزي عيسى بأوراق ترشيحه لرئاسة الجمهورية عن حزب الجيل الديمقراطي إلى لجنة الانتخابات الرئاسية اليوم.






وقال المستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية إن المرشح محمد فوزي عيسى تقدم بأوراق ترشحه عن حزب الجيل الديمقراطي ظهر الجمعة إلى المستشار فاروق سلطان رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية, ليصبح بذلك ثالث المتقدمين رسميا, وذلك بخلاف الأعداد الكبيرة التي تتقدم إلى اللجنة يوميا منذ السبت الماضي للاستعلام عن المستندات المطلوبة للترشح وإجراءات الترشيح وطلب مستنداتها.






وسبق وأن تقدم مرشحان بأوراقهما إلى اللجنة لخوض غمار المنافسة في الانتخابات الرئاسية التي ستجري في 23 و 24 مايو المقبل وهما كل من أحمد محمد عوض (خبير اثار) والنائب أبو العز الحريري عضو مجلس الشعب واللذين كان المستشار فاروق سلطان رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية قد قام بالتأشير على الأوراق المقدمة منهما وتكليف الأمانة العامة باللجنة بفحصها والعرض على اللجنة.







المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق