السبت، 17 مارس 2012

8 % خفض في رواتب ضباط الشرطة البريطانية بسبب البدانة

أوصى التقرير الخاص باجور وأوضاع الشرطة البريطانية -الذي اجري باشراف حكومي- بمعاقبة الضباط الذين يخفقون ثلاث مرات في اختبار اللياقة البدنية مع امكانية تخفيض راتبهم 8 % وهو ما قد يمثل للبعض 3000 جنيه استرليني بما يساوى 4700 دولار.






كانت مراجعة الخميس قد خلصت الى ضرورة خضوع ضباط الشرطة البريطانية ومعاونيهم لاختبارات سنوية للوقوف على لياقتهم البدنية والا خفضت رواتبهم وذلك بعد ان اظهر مسح ان 64 % منهم يعانون زيادة في الوزن او بدانة او بدانة مفرطة.






وقال التقرير ان هذه التوصية جاءت في اعقاب استطلاع لاراء أكثر من 11500 ضابطا وموظفا بشرطة لندن خلص الى أن 44 % يعانون زيادة في الوزن و19 % يعانون بدانة وواحد بالمئة يعانون بدانة مفرطة.






واوصت المراجعة -التي جاءت في الوقت الذي تسعى الحكومة لخفض ميزانية الشرطة بنحو 20 % في اطار اجراءات للتقشف- بادخال تغييرات واسعة تسمح بتسريح الضباط وخفض الحد الادنى للرواتب ورفع سن التقاعد واشتراط تمتع العاملين بمؤهلات افضل.






وبينما لاقت هذه المقترحات ترحيبا عاما من قيادات الشرطة لم يكن وقعها طيبا على الضباط العاديين الذين يواجهون خطر تجميد رواتبهم ورفع مساهماتهم في المعاشات وخفض اعدادهم.






المصدر : ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق