السبت، 17 مارس 2012

الإخوان: مؤيدو أبوالفتوح ببنى سويف ليسوا بالمكتب الإدارى للجماعة

قال الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين إن الـ10 قيادات التى حررت توكيلات للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مرشحا لرئاسة الجمهورية اليوم السبت، ليسوا أعضاء بالمكتب الإدارى لجماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة.






وأضاف الأمين العام للجماعة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المكتب الإدارى بمحافظة بنى سويف سيصدر بيانا بعد قليل، يؤكد فيه ذلك ويوضح فيه هذا الأمر للجميع.






وتعليقا على تصريحاتهم التى أدلوا بها أمام مكتب توثيق بنى سويف للجماعة بأن: "الجماعة ليست ملكا لأحد والفصل ليس أشد من الاعتقال" : قال حسين "خليهم يقولوا اللى يقولوه".






وكان 10 من أقدم قيادات جماعة الإخوان المسلمين، أعضاء حزب الحرية والعدالة ببنى سويف، قاموا بتحرير توكيلات للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، داخل مكتب التوثيق العقارى بمدينة بنى سويف، معلنين أنهم ينتمون للجماعة، ولكن فصلهم منها لن يكون أعظم وأشد من سنوات اعتقالهم داخل السجون، وأن الجماعة ليست ملكاً لأحد.






وكانت أسرة القيادى الراحل حسن جودة، أحد مؤسسى الجماعة ببنى سويف، سبقت تلك القيادات الإخوانية فى تحرير توكيلات للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، يوم الخميس الماضى، مما أثار جدلاً داخل الجماعة وحزب الحرية والعدالة.






وقال الشيخ زين أبو السعود، إن جماعة الإخوان ليست ملكاً للمرشد ولا لمكتب الإرشاد، متسائلا، هل سيكون الفصل من الجماعة أشد وأعظم من الاعتقال، مشيداً بمواقف أبو الفتوح عندما واجه السادات وقال له إن العلماء ينافقونك وطلب منه السادات أن يسحبها فرفض.






من جانبه، قال عبد الرحمن حسن جودة، مهندس فنى سيارات بجمعية الدعوة الإسلامية، "نحن كأفراد لنا علاقة شخصية بالدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، منذ أن كانت تجمعه زنزانة واحدة مع والدى عام 81 ومنذ عام 69 حتى 99 فى ملحق مزرعة طره، وكنا أسرة واحدة مع أسرته، فمن باب الوفاء ألا نتخلى عن هذه القامة، وإنما جئنا إلى مكتب التوثيق العقارى عن قناعة شخصية وليس تحيزاً، حيث تعلمنا هذا الوفاء من جماعة الإخوان المسلمين".






وأشار المهندس عبد الرءوف محمد إسماعيل إلى أن الشرط الرئيسى فى أى مرشح نختاره ألا يكون عسكرياً أو تابعاً للفلول أو صاحب أجندة خاصة، وأن يكون منفتحاً على جميع الاتجاهات. وأضاف أن تلك الشروط جميعها متوفرة فى أبو الفتوح.







المصدر : اليوم السابع
 








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق