السبت، 3 ديسمبر 2011

"الجنزورى" يواصل تشكيل الحكومة اليوم .. و "أبو النجا" تشيد بـ"شرف"







أكد الدكتور كمال الجنزورى، رئيس حكومة الإنقاذ الوطنى، أنه سوف يستكمل مشاوراته للانتهاء من تشكيل الحكومة اليوم السبت، فيما تشير التوقعات إلى أن الجنزورى سوف ينتهى من التشكيل ظهر الغد، على أن يتم حلف اليمين فى مساء نفس اليوم أو الأحد.

من جانبها، أشادت فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، بحكومة الدكتور عصام شرف "المستقيلة"، وقالت فى تصريحات صحفية عقب لقائها "الجنزورى" اليوم، إن أكثر ما كان يميز الحكومة السابقة هو التناغم والتنسيق والروح الجماعية بين مختلف الوزراء، مشيرة إلى أن حكومة "شرف" تحملت المسئولية فى ظروف قاسية.

وأضافت "أبو النجا"، أنها "متفائلة" بالدكتور كمال الجنزورى، مطالبة الجميع بالدعاء لمصر بالأمن والاستقرار والتقدم والازدهار فلى شتى مناحى الحياة.

ورداً على سؤال حول شعورها بالمسئولية كعنصر وزارى ضمن حكومة إنقاذ وطنى وحكومة ما قبل الثورة، أوضحت أن هناك فرقا واسعا بين أن تعمل مع حكومة تهدف إلى مصالح شخصية وأجندات- فى إشارة إلى وزراء فى حكومات ما قبل الثورة- وبين أن تعمل إلى حكومة لا تهدف إلا للصالح العام، قائلة: "هذا ما لمسته أثناء قيامى بمهام وزارة التعاون الدولى فى حكومة شرف وتجديد الثقة فى شخصى مع الحكومة الجديدة".









المصدر: اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق