السبت، 3 ديسمبر 2011

عماد متعب : مش عايز حد يحضر فرحى من غير دعوة !



نفى عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي شراء فستان زفاف زوجته يارا نعوم ملكة جمال مصر من الألماظ ، وقال في تصريحات لقناة الأهلي "لست سفيهاً حتى اشتري فستاناً مكوناً من الألماظ، وأطالب جميع العاملين بوسائل الإعلام التركيز في عملهم، وأن يتركوا عماد ويتحدثوا عن شأن مصر أفضل".

وأضاف متعب الذى سيقام حفل زفافه اليوم "ثمن الفستان ليس 30 ألف دولار كما يشاع، وهو بالفعل تم شراؤه من الخارج وعندما طلب مني دفع جمارك قمت بذلك".
ووجه متعب رسالة في نهاية تصريحاته "أتمنى ألا يوجد داخل الفرح أي فرد غير مدعو حتى لا يحرج نفسه، لأن هناك أشخاصاً تأتي حتى تفتعل مشاكل".
وحصل متعب علي إجازة اسبوع سيقضيها في تركيا ، وكان سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، رفض طلب عماد متعب ، بالحصول على " سلفة " لإنهاء بعض إجراءات زفافه ، ووفقا لمصدر فى النادى، فإن مدير الكرة برر رفضه للاعب بسبب الأزمة المالية التى يمر بها الأهلى منذ فترة طويلة، فضلاً عن وجود لاعبين كثيرين لديهم مستحقات متأخرة، وهو ما يصعب معه صرف سلفة لأى لاعب فى الوقت الحالى ، موقف عبد الحفيظ أثار غضب واستياء متعب الذى يستعد لدخول "عش الزوجية" اليوم بأحد فنادق مصر الجديدة، خاصة أن اللاعب له مستحقات كثيرة لدى الأهلى وطلب صرف "السلفة" من هذه المستحقات، لكن مدير الكرة رفض.



المصدر: بوابة الشباب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق