الجمعة، 2 ديسمبر 2011

عبدالفتاح : برادلي متفائل و شيكابالا تنقصه الخبرة و جمعة الأكثر احترافية



قال زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر إن الأمريكي بوب برادلي المدير الفنى متفائل بمهمته مع المنتخب، وإن وائل جمعة من أكثر اللاعبين الذين يتعاملون باحترافية عالية، وشيكابالا تنقصه الخبرة فقط.

وأضاف عبدالفتاح أن العقلية الاحترافية غائبة تماما عن اللاعب المصري وأن المنظومة الاحترافية لم تغير الكرة المصرية سوى في ارتفاع عقود اللاعبين فقط.

وتابع "للأسف الشديد الكرة المصرية لم تتغير كثيرا منذ اعتزلت عام 1992، فاللاعب المصري لا يتعامل بعقلية احترافية في حياته اليومية ومنها على سبيل المثال اسلوب التغذية، فالمعسكر الأخير للمنتخب شاهدنا اللاعبين يأكلون بطريقة غير مناسبة لتغذية اللاعبين فهم يهتمون بالكمية وأكل الخبز واللحوم بدون النظر إلي فوائدها وتأثيرها".

وأضاف "وائل جمعة من أكثر اللاعبين الذين يتعاملون باحترافية عالية، وشيكابالا تنقصه الخبرة فقط؛ كما أن أبرز سلبيات المنتخب كما استخلصناها من معسكر مباراة البرازيل هو البطء فى رد الفعل عند فقدان الكرة، وأيضا ضعف الحمل البدني؛ فاللاعب المصري قادر على اللعب بكفاءة حتى 35 دقيقة فقط في المباراة".

ونفى وجود أى مشاكل بينه وبين عبد الواحد حارس مرمى الزمالك، قائلا "انتقدت آداءه خلال مباراة مصر وقطر، ويبدو أنه تعامل مع الموقف بحساسية شديدة ولم يتقبل النقد، ولكنني كنت أنتقده لمصلحته، فهو من أفضل الحراس في مصر".



المصدر: اخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق