السبت، 3 ديسمبر 2011




تأهل المنتخب الاوليمبي المصري السبت للدور قبل النهائي لتصفيات افريقيا تحت 23 سنة اثر فوزه على نظيره الجنوب افريقي بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ليعزز الفراعنة حظوظهم في التأهل الي اولمبياد لندن 2012 .

وسيلتقي المنتخب المصري مع المنتخب المغربي منظم البطولة يوم الاربعاء في الدور قبل النهائي، فيما سيواجه منتخب الجابون الذي فجر اكبر مفاجات البطولة بإقصائه منتخب كوت ديفوار، سيواجه منتخب السنغال في نصف النهائي الاخر.

ويملك المنتخب المصري حاليا 3 فرص للتأهل الي اولمبياد لندن، الاولي هي الفوز علي المغرب في نصف النهائي والتأهل الي النهائي والصعود الي لندن دون النظر الي نتيجة المباراة النهائية.

اما الفرصة الثانية فستكون في حالة خسارة مصر لنصف النهائي امام المغرب، فستلعب علي المركزين الثالث والرابع وفي حال فوز المنتخب باللقاء يصعد مباشرة الي الاولمبياد.

اما الفرصة الثالثة والاخيرة فستكون في حال خسارة مصر للقائي الدور قبل النهائي ولقاء المركزين الثالث والرابع حيث سيواجه حينها احد المنتخبات الاسيوية في مباراة فاصلة لحسم التأهل.

احرز هدفي مصر امام جنوب افريقيا كل من محمد النيني ومروان محسن في الدقيقتين 46 و62.

ورفع المنتخب المصري رصيده الي 6 نقاط لينهي مباريات دور المجموعات في المركز الاول وبفارق نقطتين عن الجابون صاحب المركز الثاني والذي تفوق بفارق نتيجة المباراة المباشرة عن كوت ديفوار، فيما انهت جنوب افريقيا المجموعة في المركز الاخير برصيد نقطتين






اخبارمصر






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق