السبت، 10 ديسمبر 2011

خاص..شئون اللاعبين: عقد حازم مع الزمالك سليم والفيصلى سيواجه مصير سيون



احمد الضبع رئيس لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصرى لكرة القدم ان عقد حازم امام مع ناديه الزمالك سليم بنسبة مائه بالمائه واشار فى الوقت ذاته أن نادى الفيصلى السعودى سيواجه مصير سيون السويسرى اذا تعاقد مع اللاعب.
وكان حازم امام قد غادر مؤخرا الى السعودية للتوقيع لنادى الفيصلى السعودى بداعى عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة من النادى الابيض.
وقال الضبع فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "عقد حازم امام مع الزمالك سليم تماما ولا يحق للاعب فسخ هذا العقد واذا كان نادى الفيصلى السعودى قد تعاقد معه بالفعل فيمكن القول ان النادى السعودى سيعاقب من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم وسيلاقى مصير سيون السويسرى باعتباره محرض".
وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم قد عاقب سيون السويسرى بحرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد لمدة موسمين وليس هذا فقط بل فرض عليه غرامة مالية كبيرة بسبب تعاقدة مع حارس الاهلى السابق عصام الحضرى دون وجه حق.
واضاف رئيس لجنة شئون اللاعبين لن نرسل لنادى الفيصلى السعودى البطاقة الدولية الخاصة بحازم امام نظرا لارتباطة بعقد مع الزمالك ولكن من المتوقع ان يستخرج النادى السعودى بطاقة مؤقتة للاعب من الفيفا واؤكد بان تعاقده معه باطل.
وتابع اشير مجددا لا يحق لحازم التوقيع لاى نادى اخر خاصة واننا كالجنة شئون اللاعبين لم نقرر فسخ عقدة مع الزمالك وما يفعله اللاعب خطأ كبير.
وتطرق الضبع للحديث عن مشكلة مستحقات عمرو زكى مهاجم الزمالك قائلا النادى الابيض طلب من اتحاد الكرة منح اللاعب مستحقاته من امواله الخاصة بالبث الفضائى ولكنى اؤكد بان الزمالك ليس له اى مستحقات فى اتحاد الكرة خاصة بالبث الفضائى وهذا ما جعلنا نعطيهم مهلة لمدة شهر لمنح اللاعب حقوقه.




يلاكورة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق