السبت، 10 ديسمبر 2011

المنتخب الأوليمبى يواجه السنغال املا فى حجز تذكرة لندن





يخوض فى تمام الرابعة والنصف عصر اليوم المنتخب الأوليمبى المصرى مباراته المرتقبة وا لهامة مع نظيره السنغالى فى مباراة المركزين الثالث والرابع فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد لندن 2012 والتى تقام حاليا بالمغرب، الفائز من لقاء اليوم سيتأهل للأولمبياد بصحبة المغرب والجابون ، بينما ستتبقى فرصة أمام الفريق الخاسر والذى سيكون صاحب المركز الرابع مع نظيره فى التصفيات الآسيوية فى فبراير المقبل، لحجز آخر تأشيرات الأولمبياد.



وطالب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هانى رمزى من خلال الجلسة الودية التى جمعته باللاعبين بضرورة نسيان مباراة المغرب ونتيجتها وضرورة التركيز فى مباراة السنغال لأنها تعد مباراة "تحديد المصير" سواء بالإستمرار فى مشوار الطريق إلى لندن أو نهاية حلم جيل .



وحرص الجهاز الفنى على مشاهدة عدد من شرائط الفيديو لمباريات السنغال فى البطولة خلال اليومين الماضين للوقوف على مواطن القوة والضعف بالفريق، كان جهاز المنتخب على علم ببعض اللاعبين المميزين فى المنتخب السنغالى لاسيما وأن المنتخبين التقيا قبل انطلاق البطولة بالقاهرة فى مباراتين وديتين انتهيا بالتعادل بين الفريقين.



كما حرص معاذ الحناوى كابتن المنتخب الأوليمبى على عقد عدة جلسات مع زملائه , طالبهم بضرورة الفوز على منتخب السنغال من أجل التأهل للأولمبياد مباشرة بعد حسم المركز الثالث وعدم الإنتظار لملحق التصفيات فى فبراير المقبل مع إحدى منتخبات قارة آسيا.



ومن المنتظر ان يعتمد "رمزى" على تشكيلة مباراة المغرب بالإضافة إلى إجراء بعض التغييرات ، من المتوقع أن يعود إسلام رمضان لقيادة الجبهة اليسرى بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به فى مباراة جنوب أفريقيا، بينما سيقود شهاب الدين أحمد منطقة الوسط على حساب صالح جمعة، ومازال الجهاز الفنى يفاضل بين عمرجابر وأحمد صبحى لقيادة الجبهة اليمنى.



ويذكر أن المنتخب الوطنى قد خسر فى مباراة الدور قبل النهائى أمام منتخب المغرب بنتيجة 2/3، بينما خسر السنغال أمام الجابون بهدف نظيف.



بينما يأمل منتخب السنغال فى الخروج من مباراة بالثلاث نقاط ليضمن الصعود المباشر إلى الأولمبياد، بعدما كان يمنى نفسه بتحقيق الفوز على الجابون، والصعود إلى المباراة النهائية .



ويسعى الجهاز الفنى لأسود التيرانجا فى استغلال لاعبيه فرصة العمر بتحقيق الفوز على المنتخب المصرى، وعدم ضياع امكانية حجز تذكرة الصعود الثالثة إلى لندن، بدلاً من الانتظار لفبراير المقبل كما شدد على ضرورة إستغلال الأخطاء الدفاعية لمنتخب مصر من أجل تحقيق هدف مبكر .



وحرص عبد الله سار المدير الفنى لمنتخب السنغال على إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التى لازمتهم بعد الهزيمة أمام الجابون بعقد جلسات معهم وبث روح الفوز من جديد على المنتخب المصرى





الفجر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق