السبت، 10 ديسمبر 2011

الزمالك يواجــه يانج افريكانز في افتتاح مشواره بدوري الابطال الافريقي ..والمغرب الفاسي في انتظاره





أسفرت قرعة البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدورى والتى أقيمت بالمغرب ظهر اليوم عن مواجهة الزمالك لفريق يانج أفريكانز بطل تنزانيا فى الدور الـ64 التمهيدى .



وسيكون لقاء الذهاب بتنزانيا أحد أيام 17و 18 و 19 فبرير المقبل أما لقاء العودة سيكون بالقاهرة أحد أيام 2 و 3 و 4 مارس المقبل .



وفى حالة تأهل الفريق إلى دور ال 32 سيواجه الفائز من لقاء ميسيسلى بطل الجابون و أفريكا سبور بطل كوت ديفوار وستقام مباراة الذهاب أحد أيام 23-24-25 مارس المقبل بالقاهرة ومباراة العودة أحد أيام 6-7-8 أبريل المقبل بالجابون أو كوت ديفوار .





واذا واصل الزمالك مشواره بنجاح لدور الـ16 فسيكون علي موعد مع لقاء مرتقب مع المغرب الفاسي المغربي بطل الكونفيدرالية الموسم الماضي والذي سيكون في نفس مشوار البطل المصري، علما ان بداية مشوار البطل المغربي ستكون سهلة للغاية حيث سينتظر في دور الـ32 المتأهل من مواجهة القوات البحرية بطل سيراليون والحرية الغيني.



جدير بالكر ان الزمالك قد خرج من دوري الابطال الافريقي من دور الـ32 حينما خسر من الافريقي التونسي برباعية لهدفين في تونس قبل ان تلغي نتيجة مباراة العودة لاقتحام جماهير الزمالك لارض الملعب



الفجر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق