السبت، 10 ديسمبر 2011

خاص .. التوأم يقترب من مواجهة ماردونا عبر تدريب فريق الأمارات



أقترب حسام حسن المدير الفنى السابق للزمالك والإسماعيلى من تولى الإدارة الفنية لفريق الإمارات الذى ينافس فى الدورى الممتاز الإماراتى خلفا للمدرب التونسى المقال غازي الغرايري.
وقال إبراهيم حسن المرشح لشغل منصب مدير الكرة فى نادى الإمارات فى تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com " بالفعل يوجد عرض جدى من النادى الإماراتى ونحن فى مرحلة المفاوضات ونتمنى أن تكلل بالنجاح خاصة فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها مصر ".
وتابع ظهير الأهلى والزمالك السابق " نعتز بالإمارات ولدينا رغبة فى الوجود هناك ".
ويحتل النادى الإماراتى المركز قبل الأخير فى الدورى الممتاز برصيد 3 نقاط جمعها من 7 مباريات فى الدورى الذى يضم 12 نادى.
ويعلق حسن على موقفه النادى " خضنا تجربة مشابهة مع الزمالك واستطعنا المنافسة على بطولة الدورى العام وإنهاء الموسم فى المركز الثانى بعد أن كنا فى المركز الـ 13 ، موقف الإمارات لايقلقنا ونتمنى أن نكرر تجربة الزمالك معه".
وأنهى حسن حديثه ورد على سؤال حول الجهاز المعاون الذى يرغب التوأم فى إصطحابه للإمارات " نرغب فى أن نستعين بالجهاز المعاون الذى عمل معنا فى الزمالك والإسماعيلى".
ويتكون الجهاز المعاون لحسام وإبراهيم حسن من طارق سليمان مدرب عام وعماد المندوه مدرب حراس ووليد بدر إدارى.
ويعج الدورى الإماراتى بمدربين من العيار الثقيل أبرزهم اللاعب العالمى ديجو أرماندو ماردونا مدرب نادى الوصل بالإضافة إلى البرازيلى ابل براجا المدير الفنى لنادى الجزيرة الإماراتى والحائز على بطولة كاس العام للأندية عام 2006 مع إنتر ناسيونالى البرازيلى





يلاكورة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق