السبت، 10 ديسمبر 2011

خاص .. الصقر: الفيفا لم يضف للدعيع اى مباريات وكفى استخفاف بعقول البشر




اكد احمد حسن لاعب الزمالك ومنتخب مصر الوطنى بان الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا لم يضيف اى مباراة لمحمد الدعيع حارس مرمى المنتخب السعودى وطالب فى الوقت ذاته بعدم الاستخفاف بعقول البشر بنشر اخبار كاذبه.
ووصل أحمد حسن لعمادة لاعبي العالم بـ 178 مباراة دولية بالتساوي مع محمد دعيع حارس المنتخب السعودي المعتزل.
وقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم طلب رسميا للفيفا لزيادة عدد المباريات الدولية للدعيع لـ 188 مباراة دولية واعادة المباريات التي حذفت من رصيده حتى يتفوق على احمد حسن.
ونشرت مؤخرا تقارير صحفية بان الاتحاد الدولى لكرة القدم اضاف للدعيع 12 مباراة ليصبح بذلك عميدا للاعبى العالم.
وحول ذلك علق الصقر فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "اضافات الفيفا الخاصة بالاحصائيات دائما تتم فى بداية كل شهر وليس فى منتصفه وخير دليل على ذلك ان مباراة منتخب مصر الودية مع البرازيل اضيفت لرصيدى يوم 12 ديسمير على الرغم من انها اقيمت 14 نوفمبر".
وتابع قائد المنتخب المصرى " اذا قدم الدعيع مستندات للفيفا تفيد بان له مباريات دولية لم تضاف لرصيده واحتسبت فى النهايه له فيمكن القول وقتها بان هذا سيكون حقه ولا يوجد اى مشكلة بالنسبة لى" .
وواصل لاعب وسط الزمالك " لى مباريات مع منتخب مصر لم تضاف لرصيدى ولكن الفكرة كلها ان الدعيع اجتهد وخدم منتخب بلادة وانا كذلك ومازلت العب وسأجتهد كثيرا واذا تواجدت خلال الفترة المقبلة مع المنتخب فهذا سيسعدنى كثيرا" .
واضاف " قرأت الحوار الذى اجراه الامريكى بوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى مع Yallakora.com وعندما سأله الموقع عنى قال كلنا سنقف بجانبه طالما يجتهد داخل الملعب وانا عن نفسى سأظل ابذل كل طاقتى على المستطيل الاخضر".
وأنهى عميد لاعبى العالم حديثه " ما نشر عن اضافة مباريات للدعيع يعد استخفاف بعقول البشر فموقع الفيفا الالكترونى لم ينشر اى خبر يفيد باضافة مباريات للحارس السعودى"





يلاكورة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق