السبت، 10 ديسمبر 2011

وزارة الاتصالات: مجلس الوزراء قبل استقالة رئيس البريد



قال مصدر رفيع المستوى بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لـ"اليوم السابع"، بأن مجلس الوزراء قد قبل استقالة الدكتور طارق السعدنى، رئيس الهيئة القومية للبريد منذ أن تقدم بها الخميس الماضى، وأنه جار ترشيح رئيسا جديدا للهيئة، له بصمات وتاريخ فى قطاع البريد لعرضه على رئيس الوزراء الدكتور كمال الجنزورى.

من جانبه قال الدكتور طارق السعدنى إنه لم يبلغ بقبول الاستقالة رسميا من مكتب رئيس الوزراء الدكتور كمال الجنزورى، غير أن أنباء وردت له من داخل وزارة الاتصالات أن استقالته قوبلت.

وقال أحد العاملين بالهيئة لـ"اليوم السابع"، أن عددا منهم بصدد تنظيم وقفة احتجاجية غدا الأحد أمام مجلس الوزراء، للمطالبة برفض استقالة السعدنى وعودته إلى منصبه، غير أن السعدنى طالب جميع العاملين بعدم تنظيم أية وقفات احتجاجية وتعطيل لعمل.

وحول ما تردد عن امتلاكه لشركة بالولايات المتحدة الأمريكية، أكد أنه كان يمتلك شركات بالولايات المتحدة الأمريكية، وانه كان يعمل بأوراكل العالمية، غير أنه منذ تولى منصبه بالبريد أصبح لا يمتلك أى شركات هناك.

وكان الدكتور طارق السعدنى قد أكد أمس أنه تقدم باستقالته الخميس الماضى إلى الدكتور كمال الجنزورى، إثر خلافات فى طريقة العمل مع الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، رافضاً الخوض فى تفاصيل هذا الخلاف.

وأضاف السعدنى أنه تربطه علاقة جيدة مع سالم على المستوى الإنسانى والشخصى غير أن خلافات بالعمل معه جعلته لا يستطيع الاستمرار فى منصبه كرئيس لهيئة البريد.




يوم السابع






ال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق