الاثنين، 19 ديسمبر 2011

الأهلي يرفع درجة الاستعداد للمقاصة.. ويرفض بيع شهاب لدجلة



قرر البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني لفريق الأهلي، رفع الحمل التدريبي للاعبيه خلال الـ٤٨ ساعة المقبلة للوصول بهم إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية قبل المباراة الصعبة أمام المقاصة الخميس المقبل، على أرض ملعب استاد القاهرة بعد نقلها من الفيوم لدواع أمنية.

وخاض الفريق مرانه، الاحد بمشاركة الحارس أحمد عادل عبدالمنعم بعد تأكد الجهاز الطبي من سلامته. وكان الحارس قد غادر مران السبت بعد شعوره بآلام شديدة فى الركبة.

من جهة أخرى، رفضت لجنة الكرة العرض المقدم من نادي وادي دجلة لضم لاعب الوسط شهاب الدين أحمد، وإرجاء جميع العروض لضم اللاعب إلى نهاية الدور الأول وقال سيد عبدالحفيظ، فى تصريح نقلته جريدة المصري اليوم : "جلست مع شهاب واتفقت معه على حسم أمره مع المدير الفني للفريق عقب العودة من دبي وحول جدية عرض دجلة قال: " لم يصلني أى شىء بشكل رسمي وكل الموضوع عبارة عن مفاوضات مع اللاعب عبر وكيل أعماله وليس عن طريق النادي".

على صعيد متصل، قام المصابان دومينيك داسيلفا وشريف عبدالفضيل باستكمال برنامجهما التأهيلي الاحد وأكد الجهاز الطبي أنه لن يستعجل الدفع بدومينيك حتى لا تتجدد إصابته،أما شريف عبدالفضيل فسيكون ضمن قائمة الفريق أمام الدراويش فى المباراة المقررة فى السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وقال خالد محمود، طبيب فريق الشباب، الذى تواجد مع الفريق في المران إن حالة المدافع محمد نجيب تتقدم، والأشعة أثبتت تعافيه وسيواصل برنامج العلاج الطبيعي لمدة ١٠ أيام أخرى وبعدها يبدأ في دخول تدريبات الكرة.

في شأن مختلف، يعرض إيهاب علي، طبيب الفريق المدافع رامي ربيعة، اليوم، على بروفيسور ألماني شهير متخصص في إصابات الظهر للوقوف على حقيقة الآلام التى يشكو منها اللاعب. وأشار إيهاب إلى أنه حجز في مركزين طبيبين عالميين في ألمانيا لفحص اللاعب بعناية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق