الجمعة، 23 ديسمبر 2011

خالد صالح : أتمني تجسيد شخصية مرتضي منصور


خالد صالح : أتمني تجسيد شخصية مرتضي منصور


برر الفنان المصري خالد صالح حماسه لتقديم شخصية رجل الأعمال المصري أحمد الريان بأن الريان بمثابة ظاهرة اقتصادية هامة في فترة صعبة من تاريخ مصر وتستحق تناولها للتعرف على إجابة بعض التساؤلات حول سبب نجاحه وكيف سار، ومن أين بدأ ومتى يتخذ قراراته وينفذها ومن هم الأشخاص التي كانت لها يد في صناعته.

خالد وصف منتج العمل محمود بركة الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لهذا العام و لاقي استحسان علي مستوي الجماهير والنقاد علي حد سواء بـ"ابن الجنيه" مستعيراً عنوان تتر أغنية المسلسل والتي غناها المطرب اللبناني فضل شاكر موضحاً أن بركة يرجع له الفضل في وضع بذرة هذا العمل الناجح.

وعن التحضيرات للمسلسل، أكد صالح إنه الفنان الوحيد الذي كانت لحيته حقيقية قائلا "ربيت ذقني لأني كنت عارف من فترة إني هأعمل الشخصية، وهأظلم باقي الممثلين لو قلت إنها كانت جدعنه منى لأني حلقتها مباشرة بعد انتهاء آخر أوردر تصوير بعشر دقائق فقط وكنت عاوز أخلص منها بأي طريقة".

صالح أشاد بأداء زميله في العمل الممثل باسم سمره مشيراً أنه كان من أهم العوامل التي ساعدت علي نجاحه في المسلسل، وقال- في حوار له مع مني الشاذلي علي قناة دريم في برنامجها "العاشرة مساء" مساء أمس-"كان أحد أهدافي أن يظهر باسم سمرة في ألمع حالاته لأن علشان أكون كويس لازم هوه يكون كويس جدا وأنا اشتغلتله وهوه اشتغلى وكنت استفزه أثناء التصوير وأقوله الدور ده عاوز ممثل بجد".


أما عن خوضه السباق الدرامي في رمضان هذا العام بالرغم من الظروف الصعبة التي تعيشها مصر أوضح صالح أنه كان قد قرر عدم تقديم أي أعمال هذا العام بسبب حالة الارتباك السائدة وتخفيض الأجور ولكنه تراجع عن قراره مبرراً ذلك بقوله "بعد تفكير قلت لو الناس كلها خدت نفس القرار لن يكون هناك دراما مصرية، وأضاف" لذلك قررت أن أكون مع المنتج في حالة الخسارة، ولكن بنسبة معينة وهى 50% والحمد لله توازنت الأمور وبيع المسلسل وحدث تخفيض في أجرى بنسبة 15% فقط".
الفنان الذي خاض تجربة الإعلان لأول مرة في رمضان هذا العام أيضاً من خلال سلسلة إعلانات لأحد البنوك المصرية لفت إنه يتمني تجسيد شخصية الرئيس اليمنى على عبد الله صالح دراميا، بالإضافة لمرتضى منصور معللاً ذلك بأن مرتضي يعد أكثر المتهمين في موقعة الجمل إثارة من الناحية الدرامية -في رأيه- حيث إنه طلب الدفاع عن نفسه كمحام




المصدر: الفن أون لاين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق