الجمعة، 23 ديسمبر 2011

برنامج جديد يفضح "ستار أكاديمي "


على الرغم من انتهاء برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الثامن الأخير، ولم يتم حتى الآن تحديد ما إذا كان هناك موسم جديد من عدمه، إلا أنه مازال البرنامج الذي يشغل بال الكثير من الشباب والشابات من محبي متابعة برامج الواقع .
فاستثمارًا لأسرار ستار أكاديمي المستورة عن المشاهدين قررالمطرب الشاب ناصر أبو لافي أحد المشاركين السابقين بالموسم الخامس تقديم برنامج تليفزيوني يفضح فيه خبايا وأسرار الشباب والفتيات المشاركين بالبرنامج على مدار مواسمه السابقة .
ناصر قال إن البرنامج يعرض تفاصيل لم يكن يتخيلها أحد عن المتسابقين ، مؤكدًا أن منهم من لا يستحق الظهور في البرنامج، ويعتمد على النفاق والتملق من أجل الظهور.
وفي السياق نفسه انتهى ناصر من مونتاج البرومو الخاص بالبرنامج وإعداد حلقتين منه، وينشغل حالياً بالتفاوض مع العديد من الفضائيات من أجل عرض البرنامج في أسرع وقت، خاصة أن هناك قنوات قلقت من قيام الطلاب السابقين بمقاضاة القناة بسبب فضحهم بعرض هذا البرنامج .
يُذكر أن أبو لافي أشار إلى أن بعض القنوات طلبت برنامجه بشرط تعديل المحتوى والمضمون، لكنه رفض ذلك مؤكداً أنه في حالة عدم عرض البرنامج على الفضائيات، فسيقوم برفعه على موقع " يوتيوب" الذي ترتفع نسبة المشاهدة فيه ويحظى بالانتشار الواسع




المصدر : الفن اون لاين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق