السبت، 18 يونيو 2011

المنتخب الأوليمبى يهزم السودان ويتقدم خطوة نحو أولمبياد لندن



استطاع المنتخب الوطنى الأوليمبى بقيادة "هانى رمزى" المديرالفنى أن يقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية القادمة لندن 2012 .
فقد تمكن المنتخب من الفوزعلى نظيره السودانى بهدفين نظيفين أحرزهما الثنائى أحمد شرويده لاعب النادى المصرى وشهاب الدين أحمد لاعب الأهلى فى مباراة الإياب من الدور قبل النهائى للتصفيات الإفريقية؛ ليكون المنتخب الوطنى على موعد مع تذكرة العبورإلى المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية القادمة.
ومن المنتظرأن يجرى الاتحاد الإفريقي قرعة بين الدول الثمانية التى يكتمل عقدها مع ختام مبارايات الإياب من الدور الثانى للتصفيات، كما سيتم اختيار إحدى الدول الإفريقية كى تقوم باستضافة مبارايات المجموعتين من خلال دورة مجمعة بحيث يكون نظام المجموعات كدورى من دور واحد.
من جانبه عبرهانى رمزى المديرالفنى للمنتخب الوطنى عن سعادته بالمستوى المتميزالذى قدمه لاعبو المنتخب الوطنى خلال مباراة اليوم، مؤكدا تنفيذ كافة التعليمات والتوجيهات التى تم وضعها قبل وبين شوطى المباراة، ومشيدا بالتألق الملحوظ لحارس مرمى منتخبنا الوطنى محمد أبوجبل الذى تألق فى العديد من الكرات الصعبة وتحديدا الضربات الحرة من حدود منطقة الجزاء والذى تعامل معها ببراعة .**








المثدر : اخبار مصر












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق