الجمعة، 17 يونيو 2011

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة لسهولة امتحان اللغة الأجنبية الثانية









أدى طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة -الخميس -امتحان اللغة الأجنبية الثانية فى 124 لجنة امتحان بالإسكندرية وأبدوا ارتياحهم حول مستوى الامتحان.
وأوضح الطلاب أن الامتحان جاء في متناول الطالب المتوسط ومن مقررات المنهج التي درسوها، موضحين أن اجتيازهم لهذا الامتحان سيحفزهم إلي دخول الامتحانات المقبلة براحة نفسية أكبر.
ومقيد بالإسكندرية 18 ألفا و810 طلاب وطالبات بالمرحلة الأولي من الثانوية العامة أدوا الامتحان الخميس ، فيما يستعد 16 ألفا و780 بالمرحلة الثانية لاجتياز بقية الامتحانات بداية من الأسبوع المقبل ، وصولا إلي انتهاء مرحلة امتحانات الثانوية العامة بالكامل في الثاني من شهر يوليو المقبل.
وأشارت مصادر بمديرية التربية والتعليم أن غرفة متابعة الامتحانات لم تسجل حتى الآن أية شكاوى أو حالات إخلال بالنظام العام ، مؤكدة أن المديرية تدقق في تطبيق معايير الهدوء والراحة للطلاب داخل لجان الامتحان ، فضلا عن توفير الرعاية الصحية والطبية بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة ، إلي جانب توفير عناصرالأمن لعملية نقل أسئلة الامتحانات وتأمين كنترولات التصحيح والرصد بالتنسيق بين القوات المسلحة وجهاز الشرطة وأفراد أمن مديرية التربية والتعليم.**






اخبارمصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق