الجمعة، 17 يونيو 2011

أبوتريكة يشارك فى تدريبات الأهلى استعدادا لانبى



أدى االاهلى مرانه الصباحي الجمعة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الثلاثاء بلقاء فريق إنبي بالمرحلة الـ25 من مسابقة الدوري والتي يستضيفه استاد القاهرة ، بدأ المران في تمام التاسعة صباحاً وبدأ بمحاضرة فنية سريعة من قبل البرتغالي مانويل جوزيه ثم تبعه بتدريبات بدنية وإطالات للاعبين تحت قيادة بيدرو بارين في غياب فيدالجو.
ثم تم تقسم اللاعبين إلى مجموعتين , مجموعة ارتدت اللون الأخضر وضمت أحمد عادل – وائل جمعه – أحمد السيد – شريف عبدالفضيل – حسام عاشور – أحمد شكري – عماد متعب – سيد معوض – أحمد فتحي – جدو- حسام غالي، ومجمعة باللون الأحمر وضمت مؤمن جابر – دومنيك – محمد عبدالفتاح – أسامه حسني – معتز إينو – محمد سمير – أيمن أشرف – أحمد نبيل مانجا – أحمد حسن – عمرو ورده.
وتألق في التقسيمه حسام عاشور الذي قدم أداء نال رضا الجميع بالإضافة إلى تألق شكري الذي أحرز العديد من الأهداف ووضح على الجميع القوة في الأداء من أجل نيل رضا البرتغالي لينضم للتشكيلة الأساسية للمباراة القادمة.
وشارك الزئبقي محمد بركات بالجري الخفيف عقب التدريبات البدنية بسبب كدمة بسيطة في قدمه أثر مشاركة دومنيك معه في مران الخميس وعلى هامش المران قام عبدالحميد شبانه بالتأهيل مع طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بعد إصابته في مران الخميس بإجهاد في عضلة الخلفية لكلتا قدميه كما شارك أيضا حسين غنيم نجم الفريق الشاب في التأهيل مع أخصائي التأهيل أيضاً.
وقام فضل بالجري كثيراً من أجل حول الملعب في مراحل التأهيل التي بدأها في حين قام محمد شوقي بعمليات التأهيل الخاصة به في صالة الجيمانزيوم وشهد المران لأول مرة جري تريكه بالكرة بجانب قيام حسين السيد بالجري الخفيف بعد مشاركته مع فريق الشباب في مباراة الخميس.
ومن جانبه أكد وليد عبدالباقي طبيب الفريق أن تريكه قد عاد للجري بالكرة ولكن ميعاد عودته لم يتحدد بعد ولم يتغير وأشار أن بركات قام بالراحة من لعب التقسيمه بسبب كدمه وسيعود للمران السبت بصورة طبيعية.




اخبارمصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق