الجمعة، 17 يونيو 2011

نهال كمال: البرادعى الليلة مع عمرو خالد فى برنامج "بكره أحلى"



أكدت نهال كمال رئيس التليفزيون أن "برنامج بكرة أحلى" استفاض على الهواء مباشرة على القناة الثانية والفضائية المصرية الدكتور محمد البرادعى الرئيس السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية كما يستضيف البرنامج الخميس فى نفس الحلقة الدكتورة منار الشوربجى والاستاذ عصام سلطان حيث من المقرر ان يناقش الدكتور عمرو خالد الموعد المناسب لاجراء انتخابات مجلس الشعب .
كان اللواء اركان حرب طارق المهدى القائم بتسير أعمال رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون وعضو مجلس الامناء قد أكد الاربعاء فى المؤتمر الصحفى الذى عقده فى ماسبيرو مع الصحفيين أنه لامانع من استضافة كل المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية على أن تكون هناك فرص متكافئة للجميع.
وكانت رئيس التلفزيون قد أكدت خلال نفس المؤتمر الصحفى أن التليفزيون لم يمنع الدكتور البرادعى من الظهور فى برنامج "بكره أحلى" ولكن الحقيقة أنها طلبت من مقدم البرنامج التعهد باستضافة كافة المرشحين إذا ما تم استضافة الدكتورالبرادعى لضمان تكافؤ الفرص بين كافة المرشحين المحتملين وعدم اتهام التلفزيون المصرى بأنه ينحاز لأحد منهم.
الجدير بالذكر أن د. البرادعى كان قد كتب على صفحته على التويتر انه منع من الظهورعلى شاشة التلفزيون ثم عاد وكتب أنه سيظهر فى حلقة بكرة أحلى الخميس وهو ما أكده ايضا مقدم البرنامج عمرو خالد على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك




المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق