السبت، 18 يونيو 2011

شرف يتحدث في "مصر تتكلم" عن محاكمة مبارك و الفتنة الطائفية



تحدث الدكتورعصام شرف رئيس مجلس الوزراء عن محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ورموز نظامه والطريقة التي تتم بها تلك المحاكمات، كما حلل أسباب الفتن الطائفية في مصر، مستعرضا خطة الحكومة لمواجهتها.
وقال شرف إنه متضامن مع الكثير من المطالب الفئوية، إلا أنه أبدى اعتراضه على أن تؤدي تلك المطالب إلى تعطيل العمل وعجلة الإنتاج.
وأكد شرف خلال سلسلة حوارات "مصر تتكلم" الذي سيذاع مساء السبت أن الوضع الاقتصادي في طريقه للتعافي، وأشاد في نفس الوقت بقوة البنية الأساسية للدولة وبتدخل القوات المسلحة في الوقت المناسب مما حفظ مؤسسات الدولة من الانهيار.
ويجيب شرف في الحوارالذي يديره المهندس نجيب ساويرس على أسئلة الشباب التي تم جمعها عبر موقع "مصراوي" وصفحة "مصر تتكلم" على موقع "يوتيوب".
وبلغت أسئلة الشباب أكثر من 700 .9 سؤال, وصوت عليها أكثر من 18 ألفا, فيما جلبت الأسئلة نحو 41 ألف تعليق, وحظيت صفحة "مصر تتكلم" على "يوتيوب" بـ400 ألف مشاهدة.
وسوف يذاع البرنامج على القناة الأولى بالتليفزيون المصري والفضائية المصرية وعدد من القنوات الفضائية الأخرى, وذلك في حلقة من إنتاج قطاع الأخبار بالتليفزيون الوطنى.
ومن المقرر أن تذاع الحلقة على فضائيات "أون تي في" و"دريم" والمحور" و"الحياة" و"التحرير"، فضلا عن قناة "مصر تتكلم" على موقع "يوتيوب".**





المصدر : اخبار مصر











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق