الثلاثاء، 20 يوليو 2010

رفع مرتبات العاملين المؤقتين بـ مديريات الشباب


قرر الدكتور صفي الدين خربوش رئيس المجلس القومي للشباب تعديل مكافآت جميع العاملين بمديريات الشباب بعقود مؤقتة من حملة المؤهلات العليا وفوق المتوسطة وبدون مؤهل في جميع المحافظات.
وتضمن قرار رئيس المجلس رفع مرتبات الحاصلين علي المؤهلات العليا من 8ر124 جنيه إلي 80ر264 جنيه وفوق المتوسط من 20ر109 إلي 70ر241 والمتوسط من 80ر98 إلي 80ر226 جنيه ولغير حملة المؤهلات من 91 إلي 75ر214 جنيه ابتداء من أول شهر يوليو الحالي مع صرف تسعة أشهر بأثر رجعي.
يذكر أن المجلس القومي للشباب يقوم بتوفير فرص العمل للشباب من موازنته الخاصة مشاركة منه في الحد من مشكلة البطالة.
وخلص بيان الجهاز المركزى للمحاسبات إلى مايلى:
1- عدم صحة مانشر بالجرائد اليومية منسوبا إلى السيد المهندس وزير الاسكان والمرافق والتنمية العمرانية من أن ممثل الجهاز المركزى للمحاسبات وقع على محضرى الجمعيتين العامتين بالموافقة على بيع القرية دون تحفظ.
2 - الثابت يقينا أن الجهاز المركزى للمحاسبات اعترض على البيع إلى شركة تحت التأسيس فى مذكرة أبلغت إلى رئيس مجلس إدارة مصر أسوان للسياحة على النحو السابق بيانه ثم تم إثبات مضمونها فى محضر جلسة /13 1 / 2007 وقد وافق المساهمون جميعا على البيع رغم تحفظات الجهاز.
3 - اعترض الجهاز المركزى للمحاسبات للمرة الثانية لدى إعادة طرح القرية للبيع فى ضوء العرض المقدم من شركة بالم هيلز للتعمير وأثبت تحفظه فى محضر الجمعية العامة للشركة بجلسة /26 4 / 2008 إلا أن المساهمين جميعا وافقوا بالاجماع على البيع رغم تحفظات الجهاز.
4 -أن توقيع مراقب حسابات الجهاز على محضر الجمعية العامة يعنى فقط إثبات حضوره للجلسة والتأكد من إثبات تحفظات الجهاز , علما بأن الجهاز ليس له صوت معدود عند التصويت على قرارات الجمعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق