الثلاثاء، 5 يناير 2010

أداء ضعيف لـ الفراعنة رغم الفوز علي مالي بهدف "جدو"


فاز منتخب مصر علي نظيره المالي بهدف دون مقابل، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع بينهم الاثنين علي ملعب نادي أهلي دبي بالإمارات، في اخر استعدادات الفراعنة لكاس الامم الافريقية المقرر لها 10 يناير 2010، وسجل هدف مصر محمد ناجي "جدو" في الدقيقة 65.
بدأ اللقاء بسيطرة قوية من المنتخب المالي وفى الدقيقة الاولي كادت ان تشهد الهدف الاول لمالي بعد عرضية جميلة يلعبها مهاجم مالي بالرأس بجوار القائم بقليل.
وفي الدقيقة 6 يواصل المنتخب المالي هجماته الخطيرة، ومن كرة عرضية رائعة يلعبها ياباري بالرأس لكن عصام الحضري يتألق ويحولها لركنية، وفي الدقيقة 7 ومن هجمة منظمة للفراعنة بين متعب وأحمد حسن وزيدان الذي يسددها اعلي مرمى حارس مالي.
وبعد مرور ربع ساعة علي احداث الشوط الاول استطاع المنتخب المصري ان يسيطر علي منطقة خط الوسط ويهاجم بقوة عن طريق سيد معوض ومتعب وزيدان.
وفي الدقيقة 20 يتوقف اللعب نتيجة اعتراض ستيفن كيشي مدرب مالي علي قرارات الحكم الذي يقوم بطرده خارج الملعب، وفي الدقيقة 27 يحرز حسام غالي هدفأ لكن حكم اللقاء لن يحتسبه بسبب وجود تسلل.
وفي الدقيقة 35 يخطي حارس مالي في لعب الكرة لتذهب لزيدان الذي يمررها لمتعب الذي يضيعها بغرابة شديدة، وفي الدقيقة 42 يتألق عصام الحضري وينق مرماه من تسدسدة قوية من لاسانا من ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء.
ويحتسب حكم اللقاء 3 دقائق كوقت محتسب بدلاً من ضائع عن الشوط الاول الذي ينتهي سلبياً.
الشوط الثاني:
شهد الشوط الثاني العديد من التغييرات من الطرفين، حيث بدأ حسن شحاتة بالدفع بـ جدو بديلا لاحمد حسن وشيكابالا بديلا لاحمد المحمدي، وسيطرت الفردية بعض الشيء علي الأداء من الجانبين.
وفي الدقيقة 65 تشهد الهدف الاول للمنتخب المصري طريق الوجه الجديد محمد ناجي "جدو" الذي استقبل الكرة من خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية في مرمي محمد سيدي بيه الحارس المالي.
وفي الدقيقة 81 حصل حسام غالي علي الانذار الثاني ليقوم الحكم بطرده خارج المستطيل الاخضر، ثم احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمالي بعد خطأ علي عبدالظاهر السقا وسجلها باكايوكو ولكن حكم المباراة أمر بإعادتها لتصطدم كرة في العارضة وتحرم مالي من التعادل.


ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق