الثلاثاء، 5 يناير 2010

اتحاد الكرة الجزائري ينفي استقالة رابح سعدان


اكدوا علي عدم وجود اي خلاف
نفى اتحاد الكرة الجزائري التقارير التي تحدثت عن استقالة قريبة للمدير الفني رابح سعدان بسبب وجود مشاكل بين لاعبي المنتخب الذي يقيم معسكرا في جنوب فرنسا استعدادا لبطولة كاس أمم إفريقيا التي تستضيفها انجولا في الفترة من 10 إلى 31يناير الجاري.
كانت تقارير إخبارية محلية تحدثت الاثنين عن وجود مشاكل بين لاعبي المنتخب واتحاد الكرة من جهة بسبب المكافآت وعقود الرعاية وبين اللاعبين والمدير الفني رابح سعدان من جهة أخرى حيث ذهبت بعض التقارير إلى حد القول أن سعدان سيقدم استقالته مباشرة بعد نهاية بطولة أمم إفريقيا.
وذكر الاتحاد في موقعه علي الانترنت انه " تفاجأ لمثل هذه الافتراءات التي لا تستند لأي أساس وانه يتساءل عن الهدف الحقيقي من هذه الحملة المضللة" مؤكدا للرأي العام على الجو الطيب الذي يسود بين أعضاء المنتخب.
وأضاف "لا يوجد أي خلاف، لا بين اللاعبين والمدير الفني ولا بين اللاعبين والاتحاد وأن المعسكر التحضيري يجري في ظروف ممتازة، وأجواء أخوية تحت قيادة المدير الفني رابح سعدان، الذي يؤدي مهمته بكل مسؤولية".
ويواجه سعدان انتقادات بدأت حدتها تتصاعد يوما بعد يوم بسبب إقامة المعسكر التحضيري في جنوب فرنسا في مناخ بارد مقارنة بمناخ انجولا الحار وأيضا لإصراره على عدم لعب أية مباراة ودية قبل انطلاق المنافسة الرسمية.
وتلعب الجزائر ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب انجولا البلد المضيف، ومالي ومالاوي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق