الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009

فضيحة .. تييرى يصور زملاءه بـ الملابس الداخلية سراً


فى الصورة صورة التقطت لتييرى ومن خلفه الوسيط بروس وهو يحمل حافظة النقود
واصلت صحيفة «نيوز أوف ذا وورلد» البريطانية هجومها على قائد المنتخب الإنجليزى جون تييرى مدافع تشيلسى متصدر الدورى الإنجليزى، وفجرت فضيحة جديدة تمس سمعة معشوق جماهير «البلوز» تؤكد أنه يبيع لحظات خاصة به شخصيا وبزملائه فى تشيلسى فى صفقات أطلقت عليها الصحيفة اسم «الصفقات الصامتة» لتكتمه الشديد عليها وتصل قيمة الصفقة الواحدة منها إلى ١٠ آلاف جنيه إسترلينى.
ويستعين قائد إنجلترا فى إتمام صفقاته المشبوهة لبيع لقطات وصول فريقه إلى ملاعب المباريات وبعض التدريبات الخاصة لفريقه بأحد أشهر المقامرين فى بيع تذاكر الدورى الإنجليزى وهو تونى بروس والمعروف بسمعته السيئة، وكشفت الصحيفة عن قيام مراسليها بعقد صفقة مع الثنائى فى الجلسة التى جمعتهم يوم الخميس الماضى بالاتفاق مع تييرى على منحهم ٢٠٠ لقطة لتدريبات فريق «الخمس نجوم» مقابل ٥٠ جنيهاً إسترلينياً للقطة الواحدة ليصل إجمالى الصفقة إلى ١٠ آلاف جنيه إسترلينى.
وأكد تييرى لمراسلى الصحيفة أنه سيستخدم هذه الأموال لمساعدة الأطفال الفقراء، إلا أنه طالبهم بإبقاء أمر الصفقة سراً حتى لا يعلم مسؤولو النادى وتحدث مشاكل هو فى غنى عنها، وحصل اللاعب على قيمة الصفقة خلال الجلسة ليسمح لمراسلى الصحيفة بالاطلاع على كواليس تدريبات «البلوز» ورتب لدخول المراسلين للتدريب بدون الحصول على إذن الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريقه، بعد ترتيبات الوسيط المشبوه تونى بروس.
وقال تييرى الذى يعد أحد كبار أغنياء إنجلترا بحصوله على ١٦٠ ألف جنيه إسترلينى كراتب أسبوعى من تشيلسى -لمراسلى الصحيفة إن نصيبه من الصفقة والبالغ ثمانية آلاف جنيه إسترلينى سيمنحه للأطفال الفقراء والمصابين بأمراض مزمنة، فيما يحصل بروس على ألفى إسترلينى نصيبه من الصفقة.
واستضاف تييرى مراسلى الصحيفة الثلاثة فى ملعب تدريب البلوز بصفتهم رجال أعمال من أصدقائه، وسمح لهم بمشاهدة تدريبات خاصة لنجوم الفريق، كما سمح لهم بدخول الجاكوزى الخاص بالفريق ومشاهدة زملائه أمثال ديديه دروجبا ومايكل بالاك والحارس بيتر تشك بملابسهم الداخلية، قبل أن يجلس معهم فى مطعم النادى، وتم تسليم قيمة الصفقة لبروس فى حافظة سوداء، بالقرب من المنضدة الخاصة بأنشيلوتى الذى كان يتناول وجبة العشاء دون أن يعرف بتفاصيل الصفقة المشبوهة.
وشدد تييرى والوسيط المشبوه على مراسلى الصحيفة بضرورة إخفاء الأمر حتى لا تعرف إدارة تشيلسى وتوقف نشاطه الخفى، وطالب بورس المراسلين بأنه فى حالة اكتشاف الأمر يجب عدم الزج باسم تييرى فى القضية، وقال لهم بالحرف الواحد: «إذا اكتُشفت الصفقة سنقول إن تييرى لا يعرف شيئاً عن هذا الموضوع لأنه ببساطة سينكر كل ذلك» ، فيما ظهرت علامات السعادة على تييرى بعد حصول الوسيط على قيمة الصفقة، إلا أن مراسلى «نيوز أوف ذا وورلد» قاموا بتسجيل كل ما دار مع قائد البلوز فى ملف فيديو وسيتم منحه لإدارة تشيلسى ولمسؤولى الاتحاد الإنجليزى.
ويعد تييرى أحد أفضل لاعبى كرة القدم دخلا فى بلاده، خصوصا أن ثروته تقدر بـ١٧ مليون جنيه إسترلينى وفقا لتقرير صحيفة «صنداى تايمز» لثروات الأغنياء فى إنجلترا.
وكشفت الصحيفة أن تييرى عرض عليهم تكرار الزيارة بعد ذلك لثلاث مرات على الأقل، وأشار بروس إلى أنه فى حال تكرار الزيارة ستكون هناك استعدادات إضافية تساعدهم على أداء عملهم بشكل أفضل.
وأوضحت الصحيفة أن رد فعل أنشيلوتى سيكون قاسيا على قائد فريقه الذى سمح للغرباء بالاطلاع على أسرار زملائه الشخصية بدون علمهم أو معرفة إدارة النادى بتلك الخطوة.
وتعد هذه المرة الثانية خلال شهرين التى توقع خلالها الصحيفة بتييرى فى ازمة بعد أن كشفت منذ شهرين عن تورطه فى صفقات مالية، بعد أن حصل الوسيط بروس على خمسة آلاف جنيه إسترلينى مقابل تذاكر خاصة لمباراة إنجلترا للشباب فى ويمبلى والتى كانت تأتى مخصصة لنجوم الفريق، فضلا عن تورطه فى تهريب الشعار الخاص بكأس العالم ٢٠١٠ مع إحدى شركات التسويق، وإرسال رسالة إلكترونية من بريده الإلكترونى «إيميل»، وهو ما رفضه اللاعب، مؤكدا أنه لا يعلم شيئا عن هذه الرسالة، إلا أن المسؤولين فى إنجلترا وصفوه بـ«الطماع» بسبب تلك الخطوة.
وأكدت الصحيفة أن مراسليها حصلوا على وعد من بروس بتوفير فرصة لاقتحام كواليس حياة الفرق الأخرى مثل ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق