الأحد، 20 ديسمبر 2009

إنبي يوقف انتصارات الاتحاد.. و الحرس يتعادل مع المحلة


أوقف فريق إنبي انتصارات نظيره الاتحاد وتعادل معه بهدف لكل فريق على ملعب استاد الإسكندرية في الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، بينما تعادل حرس الحدود سلبياً مع مضيفه غزل المحلة بدون أهداف في ملعب الفلاحين وبدأ الاتحاد المباراة مهاجماً وتصدى القائم لتسديدة أحمد عادل في الدقائق الأولى قبل أن يضيع الهجوم السكندري فرصة هدف آخر وصعد الاتحاد للمركز السابع مؤقتاً بعد وصول رصيده للنقطة 20، فيما صعد إنبي للمركز الخامس بـ21 نقطة।



وسجل أحمد المحمدي هدف إنبي الأول من ضربة جزاء بعد نصف ساعة من عمر المباراة وعادل محمد رجب (ريعو) النتيجة لأصحاب الأرض من رأسية بعد تلقيه عرضية متقنة من خلف مدافعي إنبي وفشل كلا الفريقين خلال أحداث الشوط الثاني في إحراز هدف التقدم لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.
وتعادل حرس الحدود سلبياً مع مضيفه غزل المحلة بالمحلة في مباراة شهدت إضاعة أكثر من فرصة محققة من الفريق السكندري لتحقيق الفوز وحافظ المحلة والحرس على المركزين الحادي عشر والثاني عشر برصيد 18 و17 نقطة.
وستستكمل باقي مباريات الأسبوع الاحد حيث يلعب الزمالك امام المنصورة، ويواجه الأهلي الانتاج الحربي، والاسماعيلي مع بترول أسيوط، والجونة مع المصري، وطلائع الجيش مع الشرطة، وأخيرا المقاولون العرب مع بتروجيت ويحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة يليه ببتروجيت 28 نقطة ثم الاسماعيلي 27 نقطة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق