الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009

اتحاد الكرة يعتمد فوز الحرس .. و الزمالك يهدد بالفيفا


قرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد نتيجة فوز حرس الحدود علي الزمالك 2-1 في الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري، ورفض الشكوي المقدمة من الادارة البيضاء باعادة اللقاء او اعتبار الزمالك فائزاً.
كما قرر المجلس خلال اجتماع عاصف استمر اقترب من سبع ساعات قبول الاستقالة المقدمة من نايف عزت رئيس لجنة المسابقات وحل اللجنة بحيث يتم تقسيم اللجنة إلى ثلاثة أقسام على أن يتولى عامر حسين رئاسة القسم الأول وسيدير مسابقة الدوري الممتاز، والثاني يترأسها إيهاب لهيطة ويتولى إدارة الدوري الممتاز ب، والثالث البطولات الأخرى التي ينظمها الاتحاد.ورفض المجلس استقالة الكابتن محمد حسام رئيس لجنة الحكام واستمر الكابتن مجدى عبد الغني في منصبه كرئيس للجنة شئون اللاعبين.وقرر المجلس أن يتواصل الاجتماع الاربعاء لاتخاذ قرارات أخرى أهمها بحث رفع الإيقاف عن إبراهيم حسن.

الزمالك يهدد باللجوء للفيفا
وفي اول رد فعل، قال رؤوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك ان ناديه لن يفرط فى حقه ولا يهمه التهديدات التي تقال عن حل المجلس في حال ذهابه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وتصعيد الأمر مع الاتحاد المصري لكرة القدم.
وأضاف جاسر في تصريحات تليفزيونية انه في حال رفض الفيفا نظر شكوانا لان الأمر داخلي، فسنقوم بنقل القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية، ولم يستبعد جاسر الاتجاه أيضاً إلى القضاء المصري.
وصرح نائب رئيس الزمالك انه وأعضاء مجلس الادارة لا يستحقون ان يكونوا في مناصبهم إن لم يستردوا حق ناديهم.
وقال انه يرى تعليق مشاركة الزمالك بالدور الثاني من الدوري، موضحا انه سيتم استطلاع رأي مجلس إدارة النادي في هذا الأمر في الاجتماع العاجل الذي سيتم عقده خلال الساعات القادمة.


اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق