الأربعاء، 23 ديسمبر 2009

الزمالك ينفى انباء انتقال مهاجمه الصاعد عرفات لـ المصرى


نفى محمود سعد مدير قطاع الناشئين بنادى الزمالك الأنباء التى أشارت لإستغناء الزمالك عن مهاجمه الصاعد حسام عرفات وإعارته للنادى المصرى .
وأكد سعد فى تصريحات خاصة للموقع الرسمى للزمالك أن كل تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة مؤكداً أن اللاعب باقى فى صفوف الزمالك .
ومن جانبه أكد الكابتن حسام حسن المدير الفنى للزمالك تمسكه باللاعب وبجميع اللاعبين مؤكداً انه يحتاج كل النجوم للإستفادة منهم خلال الفترة المقبلة .
وكان عرفات قد لمع نجمه مع منتخب مصر في كأس العالم للشباب، ولفت أنظار الأندية على رأسها المصري الساعي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
على جانب اخر أكد حسين عبدالمنعم المدير الإدارى للزمالك أن الكدمة التى تعرض لها نجم الفريق أحمد حسام "ميدو" خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام المنصورة بختام مباريات الدور الأول بالدورى الممتاز ليست مؤثرة .
وقال عبدالمنعم ان الجهاز الفنى للفريق قد فضلوا خروج اللاعب من اللقاء لتفادى تفاقم الإصابةوحفاظا عليه , مشيرا إلى أن الكدمة جاءت فى ظهره وبعيدة عن قدمه تماما ولن تؤثر عليه فى الفترة المقبلة.
وبالنسبة لاستعدادات الفريق فى الفترة المقبلة, أكد عبدالمنعم أن الفريق سيحصل على راحة ال5 أيام المقبلة يعود بعدها الفريق للتدريب على ملعب حلمى زامورا بالزمالك ودراسة العروض المقدمة للجهاز الفنى لاقامة معسكر سواء كان داخلى أو خارجى.
ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، مستفيدا من استفاقته في الجولات الأربع الأخيرة من المسابقة، والتي جمع خلالها عشر نقاط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق