الأربعاء، 23 ديسمبر 2009

الاهلي يطالب شحاتة بعدم مشاركة ابو تريكة في الامم الافريقية


قال هادى خشبة مدير الكرة بفريق الاهلى أن النادى سوف يرسل تقريراً طبياً إلى اتحاد الكرة يوضح فيه إصابة محمد أبو تريكة نجم الفريق، بشرخ اجهادى فى وجه القدم وحاجته لفترة علاجية لا تقل عن شهر ونصف، مما يعني مطالبة الاهلي بعدم مشاركة نجمه في بطولة الامم الافريقية .
واكد خشبة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الاهلي ان ابوتريكة لن يتمكن من المشاركة مع المنتخب المصري فى بطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بانجولا يناير 2010.
يذكر ان حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر قد اختار الثلاثاء محمد ابوتريكة فى قائمة الفراعنة التي تستعد لبطولة الامم الافريقية رغم وجود تقرير طبي اشار له الاهلي إلى صعوبة اللاعب في المشاركة في بطولة أمم أفريقيا بأنجولا التي ستقام في الفترة ما بين 10-31 يناير 2010.
معسكر مغلق للاهلي
ومن ناحيه اخري قرر الجهاز الفنى للاهلي بقيادة حسام البدري إقامة معسكر مغلق خلال العشرة أيام الأخيرة من فترة التوقف والتى تسبق استئناف الدور الثانى للدورى، ويتم حاليا المفاضلة بين مدينتى أسوان والغردقة لاختيار واحدة منهما لإقامة المعسكر.
وقال البدرى ان الهدف الاساسى من وراء المعسكر استعادة التركيز لاستئناف المباريات مشيرا إلى أن فارق النقاط الست بين اقرب المنافسين ليس كافيا لحسم البطولة خاصة وان المنافسة سوف تشتعل خلال الدور الثانى.
وأشار إلى أن الفترة القادمة تتطلب بذل مجهود مضاعف فى ظل سعى جميع الفرق لتحقيق أهدافها سواء بالمنافسة على البطولة أو الهروب من القاع.
وأضاف البدرى أن فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون عقب انتهاء مباراة الإنتاج الحربى جاءت فى الوقت المناسب من اجل التقاط الأنفاس وترتيب الأوراق، وانها فرصة جيدة أيضا لعلاج المصابين والتخلص من حالات الإرهاق والإجهاد التى يعانى منها معظم عناصر الفريق نتيجة لتوالى المباريات خلال الفترة الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق