الاثنين، 21 ديسمبر 2009

بعد تعديلات السيناريو .. سعيد حركات يناير المقبل


نفت الفنانة مي كساب اهتمامها بالتمثيل علي حساب الغناء مشيرة إلى أن السبب الرئيسي في تأخرها في مشوار الغناء يعود للشركة التي تعاقدت معها لإنتاج أغانيها.
تقول مى :اكتشف مؤخرا أن ثقتي فى الشركة لم تكن في محلها فليس لديها خطة عمل للنجوم الذين يتعاونون معهم لذلك قررت فسخ العقد.
عن أسباب تأخرها في هذا القرار تقول: لأن العقد الذي كان بيننا كانت بنوده تنص علي عدم العمل مع غيرهم علي المستوي الغنائي لذلك كنت مضطرة أن انتظر حتى ينتهي العقد ولكن صبري نفد.
تشير مي إلي أن مسلسل "العتبة الحمراء" لن يبدأ تصويره قبل مارس المقبل بعد أن ينتهي المخرج من كل الترشيحات للفنانين المشاركين فيه وهذه الفترة سوف تكون كافية حتي تنتهي من تصوير دورها في فيلم " سعيد حركات" مع الفنان طلعت زكريا .
عن المشاكل التي واجهت سعيد حركات بعد التجهيزات مع المخرج محمد مصطفي تقول: كل هذه المشاكل لست طرفا فيها ولم أتابع أية تفاصيل بشأنها... أما بالنسبة للمخرج محمد مصطفي فهو مخرج الفيلم لأن طلعت اتصل بي منذ يومين وطلب منى الاستعداد للتصوير خلال أسبوع.
حول التعديلات التى أجريت في السيناريو والتي كانت من شروط ممدوح الليثي لاتمام الفيلم تشير مي إلى إنه أجريت بالفعل تعديلات علي السيناريو وأرسلوا لها السيناريو الجديد.
تضيف: أجسد فيه دور فتاة خرساء على علاقة حب مع سعيد حركات وعندما تعالج من الخرس تصبح كثيرة الكلام لتعوض الفترة التي كانت خرساء فيها وتدور أحداث الفيلم حول فكهاني من الأسكندرية يتحول إلي بطل قومي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق