الأحد، 23 أغسطس 2009

الاهلى يخشى الحرس و عينه على الصدارة .. نفي غياب عماد متعب


فى مبارة اعتبرها البعض ثأرية
قال الكابتن حسام البدرى المدير الفنى ان مباراة الحدود صعبة للغاية فى ظل المنافسة الشديدة بين الفريقين ولكن الاهلى جاهز تماما لتلك المباراة مشيرا الى ان الجهاز الفنى يضع الفوز نصب عينيه من اجل الاستمرار على قمة الدورى قبل توقف المسابقة ..
واضاف البدرى ان الجهاز الفنى سوف يشاهد تسجيل لمباراة الحدود الأخيرة امام طلائع الجيش والتى حول خلالها تأخره بهدفين الى الفوز بثلاثة أهداف من اجل التعرف على نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس موضحا ان الفريقين يعدان بمثابة كتاب مفتوح ..
واشار المدير الفنى الى ان اللاعبين يستوعبون فكر الجهاز الفنى بسرعة شديدة وهو ما انعكس على مستواهم خلال مباراة الشرطة الاخيرة ومن قبلها مباراة غزل المحلة وان مستوى الاداء يتطور من مباراة لأخرى فى ظل حرص جميع اللاعبين على بذل اقصى ما فى جهودهم من اجل حجز مكان فى التشكيل الاساسى ..من ناحية اخرى يختتم فريق الاهلى تدريباته فى العاشرة مساء السبت يختار بعدها الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى 18 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق باحد الفنادق استعداداً لمباراة حرس الحدود المقرر لها التاسعة والنصف مساء الأحد باستاد الكلية الحربية فى اطار مباريات الاسبوع الثالث لمسابقة الدورى ..
يذكر ان الحرس كان قد فاز على الاهلى فى نهائى السوبر المصرى قبل انطلاق بطولة الدورى العام
من ناحية اخرى يحصل فريق الأهلي على راحة 3 ايام بعد انتهاء مباراة الفريق مع حرس الحدود في الاسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم حيث قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري حصول اللاعبين على راحة ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء على ان يعود لاعبي الفريق الى التدريبات الخميس في العاشرة والنصف مساءا استعدادا لفريق المقاولون العرب في الاسبوع الرابع.
وعلى جانب أخر يتدرب مصابي الفريق على فترتين يومياً طوال شهر رمضان .. فيما تدرب المجموعة التي لم تشارك في مباراة الغد امام حرس الحدود تدريباً خفيفا يوم غدا الاحد قبل الافطار.
اما نجم الفريق عماد متعب فسوف يدخل في برنامج علاجي قصير بعد ان اشتكى من الم بسيط في الاصابة مما جعل الدكتور ايهاب علي يعطي اللاعب راحه من التدريبات فيما يدخل اللاعب في برنامج علاجي بالادوية قصير لمدة يومين بالاضافة الى بعض التدريبات الخفيفه في الجيم مع محمد ابو العلا.
وقد نفى الدكتور ايهاب علي ماجاء في بعض التقارير الصحفية من غياب عماد متعب عن المشاركة حتى نهاية الدور الاول حيث اكد ان عماد متعب يتم تجهيزه للمشاركة في مباراة المقاولون العرب في الاسبوع الرابع من الدوري.
الجدير بالذكر ان نجم الفريق عماد متعب قد تعرض لإصابة في نهاية الموسم الماضي اثناء مشاركته مع فريق اتحاد جدة السعودي في دوري ابطال اسيا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق