الجمعة، 19 أغسطس 2011

عمرو موسي يتناول الافطار مع المعاقين بحديقة الجزيره المفتوحه


تلبية لدعوة الدكتوره مرفت عبدالهادي رئيس الاتحاد المصري لمنظمات الأشخاص ذوي الإعاقه، قام عمرو موسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بمشاركة أعضاء الاتحاد وباقي الحضور الإفطار الرمضاني بحديقة الجزيره علي كورنيش النيل أسفل كوبري قصر النيل.
وقد وصل موسى- بصحبته أعضاء حملته الإنتخابيه- الى حديقة الجزيره العامه المفتوحه لكل الجماهير في الساعة السادسه والنصف مساء، واستقبله أعضاء اتحاد منظمات ذوي الاعاقه استقبالا حافلا، وصافحهم موسي جميعا ثم جلس بينهم وهو في سعادة غامره كانت واضحه علي وجهه، كما حرص معظمهم علي إلتقاط الصور معه.
وبعد أن انتهي الحضور من الافطار، طلبوا من موسي إلقاء كلمه، أكد فيها حرصه على قضية ذوي الاعاقه، وحماية مصالح الـ10 مليون مواطن مصري معاق.
وأشار موسى أنه مدرك تماما لمطالبهم بإنشاء اتحاد يمثل جمعيات الأشخاص ذوي الإعاقه علي مستوي الجمهوريه للدفاع عن حقوقهم وتمثيلهم في كافة قطاعات الدوله ومجالاتها.
وطالب المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الحكومه بإعادة النظر بصورة شاملة في مشروع القانون الخاص بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقه في مصر وإحترام حقهم في المشاركه السياسيه علي قدم المساواه مع الآخرين بما فيه حق الترشح والانتخاب، مؤكدا أنه لن يتم ذلك إلا من خلال إنشاء وزاره لرعاية مصالح المعاقين.وهنأ موسي الحضور بشهر رمضان المبارك وإقتراب عيد الفطر المبارك، متعهدا بالعمل علي حل مشاكلهم حلاً جذرياَ بشكل يتوازي مع المطالب التي يرفعها الأشخاص ذوي الاعاقه.وأثنى موسي على قرار المجلس العسكري بالعفو عن أسماء محفوظ.
وفي نهاية اللقاء، صافح موسي الموجودين من حوله، ثم غادر المكان، مؤكدا انه سيكون دائم الإتصال بهم.**



المصدر : ايجى نيوز



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق