الجمعة، 19 أغسطس 2011

احمد حسن يقود الفراعنة أمام سيراليون في تصفيات أفريقيا



قرر هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاولمبي، ضم أحمد حسن لاعب وسط الزمالك لقائمة مباراة الفريق التى ستشارك فى مباراة سيراليون المقبلة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم 2012 و المقرر لهاأحد أيام 2 أو 3 أو 4 سبتمبر المقبل على اعتبار أن مشاركة اللاعب تضمن حصوله على لقب عميد لاعبى العالم، فضلا عن نقل خبراته إلى اللاعبين باعتبارهم من صغار السن.
وقال المدير الفنى للمنتخب الأولمبي ان الفريق لن يضم أى عنصر جديد من خارج قائمة الـ29 لاعبا، التى تم اختيارها قبل المعسكر الحالى المقرر انطلاقه السبت المقبل، ورفض اقتراحا لضم عصام الحضرى وشيكابالا وأحمد فتحى وعماد متعب، ليكونوا ضمن قائمة الفريق فى لقاء سيراليون باعتبارهم عناصر خبرة.
وأكد إن التجربة لن تحقق الفائدة منها إذا ما ضممت لاعبين من خارج الفريق، على اعتبار أن مشاركة أى لاعب من المنتخب الأول ستأتى على حساب لاعب من المنتخب الأوليمبى، ونحن نسعى فى الأصل إلى زيادة خبرات اللاعبين قبل المشاركة فى الدورة المجمعة المؤهلة لأوليمبياد لندن.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الأربعاء برئاسة سمير زاهر قد توجه بالشكر إلى الجهاز الفني السابق للمنتخب الأول بقيادة حسن شحاتة مع اسناد المهمة بصفة مؤقتة لهاني رمزي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ، خلال المباراتين أمام سيراليون والنيجر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2012.
يذكر ان احمد حسن قد لعب 176 مشاركة دولية بفارق ثلاث مباريات فقط عن الحارس السعودي المعتزل محمد الدعيع عميد لاعبي العالم الحالي.



المصدر : اخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق