الخميس، 18 أغسطس 2011

محافظ شمال سيناء ينفى مزاعم إسرائيل بشأن الهجوم على إيلات



نفى اللواء السيدعبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء المزاعم الإسرائيلية بشأن قيام عناصر فلسطينية من قطاع غزة بالتسلل إلى مصرعبر الحدود ومنها إلى إسرائيل لتنفيذ الهجمات المسلحة التى تمت على إيلات الخميس .
وقال محافظ شمال سيناء - فى تصريحات له "الخميس" - إن هناك سيطرة كاملة من جانب قوات حرس الحدود المصرى على خط الحدود بين مصر وقطاع غزة مؤكدا أن التواجد الأمنى لقوات حرس الحدود بالمنطقة لم يتأثر بعد الثورة .
وأضاف المحافظ - والذى كان قائدا لسلاح الحدود حتى توليه منصب محافظ شمال سيناء - أن الطريق من رفح شمالا حتى طابا جنوبا على الحدود مع إسرائيل طويل جدا، وأن هناك إجراءات أمنية مشددة على طول هذا الطريق تمنع وصول أى مشتبه فيه إلى المنطقة ثم التسلل إلى إسرائيل مشيرا إلى أن هناك عددا كبيرا من الحواجز الأمنية التى تنتشر على طول الطرق الطولية والعرضية بين شمال وجنوب سيناء وخاصة منذ بدء العمليات ضد العناصر التى نفذت الهجوم على قسم شرطة ثان العريش مما يجعل من الصعب تسلل أى عناصر غير مصرية للمنطقة.
وأشار إلى أن هناك عمليات تدقيق تتم على هويات جميع العابرين على هذه الطرق، كما يتم فحص السيارات المارة بشكل دقيق وأنه يتم إلقاء القبض على كل من يحاولون التسلل، بدليل إحباط أجهزة الأمن لعدد من عمليات تهريب المهاجرين والمخدرات على الحدود بين مصر وإسرائيل مما يؤكد السيطرة الأمنية المصرية على المنطقة.



المصدر :اخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق