الجمعة، 19 أغسطس 2011

الزمالك يغلق ملف التعاقد مع حسني عبد ربه





أكد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إسماعيل يوسف أن الجهاز الفني للفريق أغلق تماما ملف التعاقد مع حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي .
ونفى يوسف ما تردد في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بأن الزمالك ينتظر فسخ اللاعب عقده مع ناديه حتى يتم التعاقد معه.
وأضاف يوسف في تصريح له مساء الخميس نقله الموقع الرسمي للنادي أن الزمالك أكبر من أن ينتظر لاعب مهما كان اسمه .
من جهته , قرر مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار جلال إبراهيم إعتماد الميزانية خلال إجتماع المجلس 24 سبتمبر القادم , حيث سيتم رفعها لجهاز الرياضة الذى سيرفعها بدوره إلى الجهاز المركزى للمحاسبات لاعتمادها.
وأكد إبراهيم أن الإستغناء الخاص باللاعب هانى سعيد مدافع الفريق المنتقل حديثا من صفوف المصرى قد وصل إلى النادى لينضم اللاعب رسميا إلى الزمالك, وقال إن النادى سلك كل الطرق الشرعية فى تلك الصفقة للحفاظ على علاقته مع النادى البورسعيدي.
وحصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق على مبلغ 96 ألف جنيه من مستحقاته المتأخرة لدى النادي عن الموسم الماضي على أن يتقاضى اللاعب باقي مستحقاته يوم الأحد القادم, وكان اللاعب قد تنازل عن شكواه ضد النادي في اتحاد الكرة منذ أيام قليلة.
وينتظم اللاعب أحمد حسام ميدو في تدريبات الفريق غدا السبت بعد أن غاب اللاعب عن مران الاربعاء و الخميس بسبب إصابته بنزلة برد جعلته غير قادر على حضور المران وغاب بإذن من الجهاز الفني والطبي.
من ناحية أخرى, قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب النيجيري واسي وذلك بسبب وجود أكثر من لاعب في مركزه .
كما قرر الجهاز الفني استمرار النيجيري أوروك والكاميروني الكينج في الاختبارات لمدة أسبوع آخر وبعدها سيتم اتخاذ قرار بشأن التعاقد معهما من عدمه .
وأكد الجهاز الفني أن المهاجم البنيني رزاق في حالة وصوله الجمعة سوف يشارك في التدريبات مع الفريق من أجل اختباره والحكم على مستواه قبل التعاقد معه .**






دعوة لإقامة مباراة ودية لصالح المنكوبين
على صعيد اخر، تلقت إدارة نادي الزمالك فاكسا رسميا من الإتحاد المصري لكرة القدم مساءالخميس يخطره فيه بأنه تلقي دعوة من نظيره الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" يتضمن طلب إقامة مباراة ودية بين أحد الأندية المصرية وفريق آخر لم يحدد هويته .
وأكد نادي الزمالك على موقعه الرسمي أن دخل هذه المباراة يخصص لصالح المنكوبين في الدول الأفريقية التي تعاني خطر الجفاف مثل الصومال وأثيوبيا وكينيا وجيبوتي وأوغندا



المصدر : اخبار مصر






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق