الجمعة، 10 يونيو 2011

الإسماعيلي يقرر الانسحاب من الدوري احتجاجا على حكم مباراة الجيش




قرر مجلس أدارة النادي الإسماعيلي بالاجماع خلال أجتماعه الطارئ مساء اليوم عقب مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش الأنسحاب من بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم "أحتجاجا علي إسناد الأتحاد المصري لكرة القدم أدارة المباراة لطاقم تحكيم مصري ..علي الرغم من أسنادة لمباراتي الأهلي والزمالك في نفس اليوم لطاقم تحكيم أجنبي مما يعد إخلالا بمبدأ تكافؤ الفرص ويدل علي عدم حياد أتحاد الكرة وأتباعه سياسة الكيل بمكيالين".
من جهة أخرى أكد أيمن الجمل مدرب النادي الإسماعيلي أن فريقة لا يستحق الهزيمة اليوم أمام فريق طلائع الجيش بهدف للاشئ من ضربة جزاء أحتسبها حكم المباراة فهيم عمر.
وقال الجمل للصحفيين عقب اللقاء لقد كنا الأفضل وسيطرنا في معظم أوقات المباراة وأضعنا العديد من الفرص المحققة وضاع كل هذا الجهد بواسطة ضربة جزاء مشكوك في صحتها قبيل نهاية المباراة بعشرة دقائق.
وتابع أن الأتحاد المصري لكرة القدم يكيل بمكيالين حيث قام بتعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الزمالك عقب أعتراضة علي التحكيم المصري ومنحنا طاقم تحكيم مصري تسبب في هزيمتنا بضربة جزاء علي الرغم من أن الإسماعيلي ينافس علي بطولة الدوري العام الممتاز كالزمالك والأهلي الذي منحة أتحاد الكرة طاقم تحكيم أجنبي .
وقد تجمد رصيد الإسماعيلي عقب الهزيمة عند 42 نقطة أحتل بهم المركز الثالث بقائمة الدوري الممتاز بينما رفع طلائع الجيش رصيدة عقب الفوز إلي 30 نقطة احتل بهم المركز الثامن بقائمة الدوري









المصدر : اخبار مصر

















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق