الجمعة، 10 يونيو 2011

انا كريستي في الاسكندريه .. ومسرح رمضاني مكشوف في الطليعه


قررالفنان ماهر سليم مدير فرقة الطليعة اقامة مسرح مكشوف فى شهر رمضان تقدم عليه امسية شعرية عن صلاح جاهين و من اخراج منى ابو سديرة.
كما يستضيف المسرح الشعراء امين حداد ،ابراهيم عبد الفتاح ، محمد بهجت، خميس عز العرب ، سيد حجاب بترتيب امسياتهم ، اضافة لفرقة الانشاد الدينى والتنورة ، والاراجوز، وتخت شرقى.
وقال سليم إن العرض المسرحى "انا كريستى "والذي جسد بطولته الفنان سعيد عبد الغني سيسافر الي الاسكندرية ليعرض هناك علي مسرح الليسيه لمدة ستة أيام تبدأ من 25 يونيو الجاري .
وأضاف أن عرض "ليلة القتلة" سيعرض ايضا في الاسكندرية في يوليو القادم علي خشبة مسرح مركز الابداع فضلا عن أنه مرشح للسفر الى المغرب فى نوفمبر القادم .
و ذكر سليم ان فرقة الطليعه ستبدأ تسجيلات مسرحية " هاملت " على المسرح الكبير بقاعة زكي طليمات كما تستعد لعرض آخر فى قاعة"صلاح عبد الصبور" يقدم في يوليو القادم.
وحول إعلان الطليعة عمل "كاستينج "لكل أعضاء الفرقة قال سليم إن الفكرة تهدف للتعريف بممثلي الطليعة من خلال دقيقتين أمام الكاميرا لتسهل على المخرج عملية الإختيار، وقد أعلن أن الباب مازال مفتوحا لتقديم المخرجين لمشاريعهم وسيتم الاعلان عن المخرجين الذين تم اختيارهم عن قريب




المصدر : ايجى نيوز




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق