السبت، 11 يونيو 2011

شباب حزب التجمع يحتجون على ضم أعضاء من "الوطني" المنحل



دعا مجموعة من شباب حزب التجمع إلى اعتصام بمقر الحزب ظهر السبت؛ للإعلان عن تمسكهم بموقفهم الرافض لانضمام عدد من أعضاء الحزب الوطني المنحل إلى عضوية حزب التجمع ومشاركتهم في الانتخابات المقرر عقدها في يوليو المقبل .
وقالت عبير سليمان المتحدثة الإعلامية لشباب التغيير في حزب التجمع في حوار خاص لموقع "أخبار مصر" "نرفض العضوية الورقية التي يقوم بها حزب التجمع والتي لا تظهر إلا وقت الانتخابات بهدف فرض تشكيل محدد على الأمانة العامة للحزب".
وأضافت أن هذه العضويات الورقية التي تضم في أغلبها أعضاء الحزب الوطني المنحل تشكل سياسة الحزب وتحدد بالتالي شكل البرلمان القادم، وقالت "بما أننا حزب يسار تقدمى ينبغى أن تكون الممارسة الداخلية تليق بمبادئنا العادلة".
وأكدت عبير أن شباب التجمع يطالبون بتجميد قبول كافة أعضاء الحزب الوطني المنحل لمدة 5 سنوات ومنعهم من ممارسة أي نشاط سياسي مثلما جرى تجميد الحزب.
وأضافت "لقد أجاد أعضاء الوطني المنحل ممارسات السياسة القمعية والفساد والإفساد السياسى على مدى 30 عاما".
وقالت المتحدثة باسم شباب التجمع إنه تبعا لقانون الحزب فسوف تنتهي رئاسة الدكتور رفعت السعيد لحزب التجمع بعد دورتين متتاليتين، وسوف يتم الإعلان عن رفض شباب الحزب لرئيس كان ينتمي للحزب الوطني أو كان يعبر عن مواقف سياسية تخالف مواقف الشباب ولا تمت للثورة بصلة.**







المصدر : اخبار مصر














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق