السبت، 11 يونيو 2011

ضبط تشكيل عصابي لسرقة مصانع العاشر من رمضان



تمكنت مباحث الشرقية من ضبط تشكيل عصابي لسرقة المصانع بمدينة العاشر من رمضان. وكان اللواء محمد العنتري مدير أمن الشرقية قد تلقى عدة بلاغات تفيد بوقوع سرقات بمصانع لإنتاج مكيفات الهواء والكابلات والأجهزة الكهربائية بالمدينة حيث تجاوزت قيمة المسروقات مليوني جنيه.
وقد تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء عبد الرؤوف الصيرفى مديرالمباحث؛ حيث توصلت التحريات إلى أن وراء هذا التشكيل العصابي كلا من أحمد محمد الغرباوي - 33 عاما عاطلا من مدينة العاشر من رمضان ومحمد عمر صقر - 23 عاما عاطلا من مركز أبوحماد وحاكم أنور سعد - 44 عاما تاجر خردة من شبرا الخيمة بالقليوبية وجاري ضبط بقية المتهمين.
وأشارت التحريات الى أنهم كانوا يهاجمون المصانع ليلا ويقومون بتوثيق حراسها تحت تهديد السلاح ثم يقومون بسرقتها ونقل المسروقات بسيارة نصف نقل وأن الثالث كان يتولى تصريفها عن طريق البيع ثم يقتسموا الحصيلة فيما بينهم .من جهة أخرى وفى سوهاج تمكنت المباحث الجنائية-الجمعة- من ضبط عاملين بدائرة قسم لقيامهما بممارسة أعمال البلطجة وترويع المواطنين إضافة الى قيامهما باستيقاف عامل يدعى هيثم يسري - 22 عاما - أثناء سيره ليلا بالشارع وتهديده بسلاح أبيض والاستيلاء منه على مبلغ 170 جنيها وهاتف محمول.
كما أسفرت جهود البحث عن تحديد المتهمين وهم : شريف حمدي - 25 عاما - وبهاء أحمد -21 عاما - وقد تم ضبطهما وبحوزتهم سلاحان أبيضان؛ حيث اعترفا بارتكابهما حوادث السرقة بالإكراه، وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتمت إحالتهما إلى النيابة العسكرية بأسيوط لتولي التحقيق.**






المصدر : اخبار مصر











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق